أخبارحضرموت

القات يواصل البيع في #وادي حضرموت المحافظ البحسني يمر بجانب أسواقه دون أدنى عقوبات :

يواصل تجار شجرة القات البيع في عموم مديرية سيئون بمحافظة حضرموت اختراقا لحظر بيعه الذي أصدره محافظ المحافظة “فرج البحسني” منتصف الشهر الماضي ..

واستحدث باعة شجرة القات مكان لهم في الخط السريع بين مديرية سيئون وشبام إلى الغرب من مدينة سيئون مكانا للبيع تحت حماية جنود المنطقة العسكرية الأولى المرابطة في نقطة مدوده القريبه من المكان ..

وروى سكان محليين ومسافرين لعين العرب تناثر باعة القات على طول الطريق السريع وسط إقبال كبير من المواطنين للشراء جلهم من أبناء المحافظات الشمالية .

ويمارس الباعة للقات البيع وسط سيارتهم للهروب لحظة وصول أطقم من الأمن العام بمدينة سيئون بعد حادثة إطلاق نار سابقة وقعت بداخل السوق المركزي للقات أدت لمقتل مقوتي يعمل بالسوق برصاص جندي من الأمن العام بسيئون على خلفية اعتداء على مدير أمن سيئون بإطلاق النار .

هذا وكانت أسواق القات قد أغلقت مطلع الأسبوع الفائت بعد خروج قوات مشتركة من الأمن العام والجيش وعمدت على إحراق القات كإجراء تحذيري لكل من يحاول اختراق القوانين .

وكان محافظ محافظة حضرموت فرج البحسني قد عقد اليوم بمدينة القطن اجتماعاً للأجهزة الأمنية والعسكرية بحضرموت شدد فيه على تعزيز الدور الأمني المشترك، ومضاعفة العمل الأمني؛ لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، موجهاً بتوحيد الجهود الأمنية والعسكرية بالمحافظة لمواجهة وباء فيروس كورونا “كوفيد ١٩”، وتنفيذ كل الخطط الاحترازية منه، لحماية المواطنين في حضرموت.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى