أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

منظمة CSSW YEMEN بوادي حضرموت تدشن مشروع استجابة المأوى للنازحين بمديرية العبر :

دشنت منظمة CSSW YEMEN مشروع استجابة المأوى للنازحين الأشد ضعفاً والمجتمعات المضيفة بمديرية العبر محافظة حضرموت والذي يأتي بتمويل من منظمة الأوتشا OCHA .

وهدف المشروع المنفذ أمس الأول، إلى تقديم أهم الاحتياجات في مجال المأوى للنازحين والمتضررين من الأحداث  بتقديم مساعدات طارئة تتضمن الخدمات الأساسية المتعلقة بالمأوى والمواد غير الغذائية .

وأوضح المدير التنفيذي لمنظمة CSSW YEMEN بوادي حضرموت “منير صالح عبدهود” في تدشين المشروع، أنه يعد من المشاريع المهمة التي تنفذها المنظمة كون تنفيذه يلبي نداء الاستغاثة الذي أطلقه كل النازحين الذين نزحوا من مناطق الحرب والصراع في اليمن، معرباً عن شكره وتقديره للجهة الممولة وللسلطة المحلية بمديرية العبر التي ذللت الصعاب في تنفيذ المشروع .

من جانبهم عبر المستفيدون من خدمات المشروع عن ارتياحهم الشديد لما قدمته لهم منظمة CSSW YEMEN  كونه يخفف من معاناتهم، موجهين نداءهم للسلطة المحلية بالمديرية وكافة المنظمات في تقديم ما بوسعهم من الخدمات الضرورية كمياه الشرب التي يعانوا في توفيرها الكثير من الجهد والكلفة الباهظة آملين أن يحظوا بعيش كريم وحياة هانئة.

الجدير ذكره أن فريق العمل بالمشروع انتهى في الفترة الماضية من مرحلة المسح الميداني للأسر المستهدفة من المشروع بالمديرية، الذي جرى فيه التدقيق على بيانات الأسر والتأكد من مطابقتها لجميع المعايير الخاصة بالاستهداف.

حضر التدشين منسق المشروع ماجد بارماده ومدير وحدة النازحين بمديرية العبر عبدالجبار الظراسي.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى