أخبارحضرموت

مستشفى #سيئون العام يتسلم مساعدات طبية إماراتية

سلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمديرية سيئون محافظة حضرموت، الأحد، مكرمة طبية مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة لهيئة مستشفى سيئون العام.

وتحتوي المكرمة الإماراتية على مستلزمات طبية وأدوية ومعقمات وبدلات وقائية وقفازات وكمامات، إضافة لجهاز شفط طبي وعدد من أسطوانات الأكسجين وأسرّة طبية ومحاليل وأجهزة ومعدات أخرى.

وجاء توزيع المعدات بعد نفاد عدد من المستلزمات الوقائية من فيروس كورونا الخاصة بالطاقم التمريضي والعاملين في الأقسام المرتبطة بالتعامل اليومي مع المرضى والمواطنين وأقسام العزل الخاصة بكوفيد19.

وسلم القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون أحمد عمر الحامد مدير هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد طه تلك المعدات لمواجهة جائحة كورونا واستمراريتها تقديم الخدمة للمرضى الآخرين في مختلف التخصصات.

وأعرب الدكتور أنيس عيديد، عن شكره وتقديره لدولة الإمارات والمجلس الانتقالي على توفير الأجهزة والمعدات التي يحتاجها المستشفى وكادره الطبي في هذه الظروف الحرجة، داعياً إلى استمرار الدعم للقطاع الصحي لمواجهة الوباء.

بدوره، أكد القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون “أحمد عمر الحامد” خلال عملية التسليم التي حضرها مدير مكتب الصحة بمديرية سيئون “مشهور العيدروس”، اهتمام قيادة المجلس بالطواقم الطبية في هذا الظرف العصيب مع انتشار فيروس كورونا، مشيداً بجهود الكادر الصحي الذي يعمل بكل امكانياته في مراكز العزل الصحية في سيئون وباقي مديريات وادي حضرموت.

وسبق أن نفذ المجلس الانتقالي بمديرية سيئون حملات تعقيم شاملة للمساجد والمستشفيات والأسواق، إضافة لإقامة حملات تثقيفية لتوعية المواطنين بخطر الوباء وطرق الوقاية منه.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى