أخبارحضرموت

لقاء تشاوري بسيئون حول المستجدات السياسية لمؤتمر حضرموت الجامع

عقد اليوم بمدينة سيئون لقاء تشاوري لأعضاء الهيئة العليا واعضاء الدوائر واللجان للأمانة العامة واللجان التنفيذية بالمديريات  لمؤتمر حضرموت الجامع نظمه مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء لاستعراض ومناقشة المستجدات السياسية والاطلاع على نتائج زيارة وفد حضرموت المشارك في مشاورات تنفيذ ‫اتفاق الرياض .

وفي اللقاء التشاوري استعرض الاخوين النائب الثاني لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع المهندس / ابوبكر السري رئيس وفد حضرموت المشارك في مشاورات تنفيذ ‫اتفاق الرياض والامين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس مكتب المؤتمر الجامع بواي وصحراء حضرموت فضيلة القاضي / اكرم نصيب العامري عضو وفد حضرموت بالمشاورات الناطق الرسمي للوفد , إلى إيضاحات وافية حول الزيارة لوفد حضرموت وما تخللها من لقاءات وتشاورات مع مختلف الأطراف وكذا قيادات الدولة والحكومة والأشقاء في المملكة العربية السعودية وممثلي العديد من البعثات الدبلوماسية .

واشار الاخوين السري والعامري  في حديثهما أن استحقاقات حضرموت المختلفة التي تضمنتها مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع كانت حاضرة في تلك اللقاءات بما في ذلك إنصاف أبنائها وحقهم في المشاركة العادلة في مواقع صنع القرار ومؤسسات الدولة العليا إلى جانب المتطلبات الخدمية والتنموية  لما تملكه حضرموت من ارث تاريخي وثقافي واجتماعي واقتصادي اضافة الى القضايا التي تتعلق بالجوانب الأمنية ومنها معالجة الاختلالات في الملف الأمني بالوادي والصحراء.

واعربا الاخوين السري والعامري عن تقديرهما لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي حرص على الالتقاء بالوفد وتأكيده على الاهتمام بقضايا حضرموت وإعطاء توجيهاته بمعالجة الكثير من الملفات ومنها ما يتعلق بالأوضاع الأمنية في الوادي والصحراء وعدد من القضايا الاخرى . . مشيين  بجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودورهم البارز في دعم ومساندة تنفيذ اتفاق الرياض .

واكد الاخوين المهندس السري وفضيلة القاضي العامري بان وفد حضرموت الممثل بمؤتمر حضرموت الجامع لقي حفاوة الاستقبال والتقدير من جميع الاطراف والمكونات السياسية المشاركة في المشاورات لما يملكه من رؤية واضحة المنبثقة من اهداف ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع من اجل حضرموت وجعلها رقما صعبا في المعادلة السياسية القادمة بعد سنوات التهميش والحرمان , موضحين بأن القادم سيكون افضل من خلال تضافر جهود ابنائها واشراك الكفاءات والقدرات الحضرمية المؤثرة في واقعها ومجتمعها ذات استقلالية لضمان العمل من اجل حضرموت والوطن بشكل عام .

واوضح الاخوين المهندس السري وفضيلة القاضي العامري أن هذا اللقاء التشاوري  الذي يجمع أعضاء الهيئة العليا واعضاء الدوائر بلجان الأمانة العامة بمؤتمر حضرموت الجامع  له أهمية لإتاحة الفرصة لتبادل الآراء والاستماع للملاحظات والمقترحات التي تسهم في تطوير أنشطة المؤتمر وارتباطها بالمواطنين بما يتناسب لحجم المهام الكبيرة التي تنتظر حضرموت واستحقاقاتها ..معبرين عن سعادتهم بالالتقاء بهذه القيادات والكوادر التي لديها عزيمة وإرادة في النهوض بعمل وانشطة المؤتمر بما يحقق أهدافه ومخرجاته المتوافق عليها.

وفي اللقاء التشاوري الذي اداره نائب رئيس الدائرة الاعلامية بمؤتمر حضرموت الجامع الاستاذ / احمد محفوظ بن زيدان تم الاستماع الى العديد من الاستفسارات والملاحظات والمقترحات من الحضور والرد عليها . //

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى