أخبار اليمن

إشهار مؤسسة يافع حضرموت التنموية بالمكلا :

صدى الوادي – خاص – تصوير / رشيد بن شبراق

image


 جرى بالمكلا مساء يوم امس الاثنين الموافق 23مايو2016م إشهار مؤسسة يافع حضرموت التنموية .
وفي حفل الإشهار الذي حضره وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي اعتبر وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد احمد العمودي إشهار المؤسسة رصيد إضافي ونوعي جديد لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت .داعيا مجلس الامناء والهيئة الإدارية للمؤسسة إلى الإسهام في تحقيق الاهداف التي انتشت المؤسسة من اجلها وترجمتها الى الواقع العملي في مختلف المجالات.
من جانبه قال الشيخ سالم حسين السعدي شيخ مشائخ يافع حضرموت الساحل في كلمة ترحيبيه له بالمناسبة ان هذه المؤسسة يعتبر نقلة نوعية والانتقال من العمل التقليدي الى العمل المجتمعي .مؤكدا بان المؤسسة لديها طموح جامع لخدمة ابناء يافع وحضرموت عامة في مجالات الصحة والتعليم والاغاثة والاعلام .شاكرا المشائخ من ابناء يافع الذين كانت لهم إسهامات مادية ومعنوية وفي مقدمتهم الاخوة المشائخ محمد سالم بن علي جابر وعلي جعفر لحمدي وجابر سالم النقيب لترى المؤسسة النور واشهارها اليوم في هذا الحفل البهيج .
فيما اكدت كلمة المؤسسين التي القاها الشيخ جابر سالم النقيب ان اشهار المؤسسة هي لحظة تاريخية عظيمة لحضرموت ويافع . مؤكدا ان الهدف من انشاء المؤسسة هي مساعدة الناس المحتاجة في مجالات التعليم والصحة وغيرها من المجالات . لافتا الى ان المؤسسين اخذوا على عاتقهم هذا النداء الموجه من اهلهم واخوانه في حضرموت بما يسهم في تقديم الخدمات لهم .
وأكد رئيس مجلس الامناء بالمؤسسة الدكتور عبدالحكيم لرضي ان المؤسسة لن تخدم ابناء يافع بل ان خدماتها سيتفيد منها كل ابناء حضرموت في الساحل والوادي .
وقال الدكتور لرضي لدينا مشاريع وخطط سنعمل على تحقيقها حيث سنعمل من غدا على تنفيذ البعض منها والبعض الاخر متوسطة وبعيدة المدى سنقوم بعمل الدراسات والخطط بما يسهم في تحقيقها في المستقبل . مؤكدا على جانب اهمية الاستثمار في المؤسسة حتى تتمكن من اداء رسالتها واهداف السامية باستمرارية .
وجرى في ختام الحفل الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمحافظة حضرموت الدكتور عبدالباقي علي الحوثري ومستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب الشيخ صلاح الجهوري والمدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبداللاه عبدالقادر بن عثمان والمدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الدكتور وليد البطاطي والمشائخ والمسؤولين في منظمات المجتمع المدني تكريم المشائخ بدروع تذكارية لدورهم الكبير في تأسيس المؤسسة وهم الشيخ محمد سالم بن علي جابر تسلمه بالنيابة عنه وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ودرعين تذكارين للشيخين علي جعفر لحمدي وجابر سالم النقيب .
*نبأ حضرموت

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى