أخبار المؤسسات والجمعياتأخبارحضرموت

وزير الأوقاف والإرشاد اليمني يزور مركز وادي حضرموت للتأهيل 

سيئون / خاص :-

زار وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور ” أحمد عطية ” صباح يوم أمس السبت مركز وادي حضرموت للتأهيل التابع لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية بمدينة سيئون  ..

وخلال الزيارة أطلع وزير الأوقاف والإرشاد بمعية مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء الأستاذ منير الكثيري على البرامج والأنشطة القرآنية والعلمية والدعوية التي يقدمها المركز للطلاب الدارسين فيه والذين هم من مختلف محافظات اليمن وخارجه ..

وأستمع الوزير من الشيخ الدكتور طالب بن عمر الكثيري و الشيخ محمد سعيدان على البرامج والانشطة التي يقدمها المركز للطلاب خلال فترة التعليم، والثمرات التي حققها المركز خلال مسيرته في الأعوام التسعة الماضية ، حيث تخرج منه 250 داعية و74 حافظا و42 مجازاً منه ثلاثة بالقراءات العشر .

حيث أشاد وزير الاوقاف والإرشاد بالجهود التي تبذلها مؤسسة وادي حضرموت الخيرية وإدارة المركز في المجال العلمي والدعوي القرآني ، وأكساب الطلاب العلوم الشرعية وفقاً لمنهج علمي يتميز بالوسطية والاعتدال ومواكباً للعصر الحديث ..

وفي كلمة ألقاها وزير الأوقاف للطلاب الدارسين بالمركز أكد فيها على ضرورة وأهمية التمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ونهج الوسطية والاعتدال والاجتماع في ظل مرحلة حرجة تمر بها البلاد تتطلب من الجميع التكاتف ونبذ الفرقة والخلاف والتضرع لله عزوجل في رفع هذا البلاء وهذه الغمة ..

من جهته عبر الشيخ الدكتور طالب الكثيري عن شكره وتقديره لهذه الزيارة والتي تؤكد أهتمام الحكومة والوزارة بالمراكز العلمية والدعوية وبالعلم والعلماء وطلبة العلم ..

هذا كان في أستقبال الوزير والوفد المرافق له الأستاذ بسام الكثيري والأستاذ ابراهيم الحدري المدير التنفيذي لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى