أخبارحضرموت

مناقشة مساهمة المجتمع من قبل شركة كالفالي النفطية قطاع 9 لمناطق الامتياز

 

سيئون / متابعات :-

ناقش لقاء بسيئون اليوم جملة من المواضيع المتعلقة بنشاط عمل شركة كالفالي النفطية قطاع 9 خلال الفترة السابقة وأعمالها القادمة و مساهمات الشركة للمجتمع المحلي المتمثلة في تنفيذ عدد من المشاريع ااتنموية والخدمية للمناطق المجاورة للقطاع وإنعكاسات تلك المساهمات في خلق الثقة والتعاون بين الشركة والمواطنين.

وجرى في اللقاء الذي ضم مدير عام مكتب وزارة النفط والمعادن بالوادي والصحراء المهندس رضا علي باسيف ومدير عمليات شركة كالفالي النفطية قطاع 9 السيد بيل ايبتسون والوفد المرافق له الاطلاع على جهود الشركة في تحسين مستوى الاعمال الجارية في هذا القطاع من خلال العمل بمعدات مسح حديثة ومتطورة التي سيتم استخدامها من قبل الشركة في عمليات المسح القادمة للقطاع.

من ناحيته أكد مدير عام مكتب وزارة النفط والمعادن المهندس رضا علي باسيف حرص مكتب الوزارة على تقديم مزيد من التسهيلات وتذليل الصعوبات من أجل تعزيز الثقة المتبادلة بين الشركة والسلطة المحلية والمواطنين .

حضر اللقاء مدير التوريدات بالشركة عبد الخالق عبد المانع والمنسق الإداري بالشركة ماهر بارباع ومهندسي الإدارة الفنية بمكتب وزارة النفط والمعادن بالوادي والصحراء.

مكتب سيئون لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)-

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى