أخبارحضرموت

مواطنين يشكون من ضعف الخدمات الصحية في هيئة مستشفى سيئون العام

سيئون / خاص :-

شكى عدد من الموطنين في مواقع التواصل الاجتماعي من  ضعف الخدمات الصحية في هيئة مستشفى سيئون العام وتعطل الاجهزة المختلفة وعدم صيانها وأعادة تشغيلها لخدمة المترديين عليها في ظل الظروف الانسانية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها الدولة .

ذكر أحد المواطنين بزيادة شكوى المترددين على أغلاق وحدة تفتيت حصوات الكلى بهيئة مستشفى سيئون العام بحجة تعطل الجهاز بالمستشفى التي أثرت كثيراً المرضى والمترددين على الوحدة ، وكذلك أغلاق الأشعة المقطعية بالهيئة لأكثر من عام .

هذا ورد الدكتور هاني خالد العمودي مدير عام مكتب الصحة والسكان بالوادي والصحراء أن قطعة تصليح جهاز تفتيت حصوات الكلى بالهيئة قد توريدها في حساب هيئة مستشفى سيئون العام منذُ أكثر من عام بحسب عرض السعر المقدم من الشركة الموردة للجهاز ..

أضاف العمودي في رداً آخر في ” مجموعة حضرموت بيتنا ” أن أنبوب جهاز الاشعة المقطعية الواقف لأكثر من عام تم تويدها وشراءها بدعم من السلطة المحلية وهي موجودة في مستودعتنا وتم مخاطبة الادارة بسرعة التواصل مع الشركة الموردة للجهاز لأحضار المهندس لتركيبها وتشغيل الجهاز ..

وطالب عدد من المواطنين من مكتب الصحة والسكان بالوادي والصحراء والسلطة المحلية بضرورة الرقابة ومحاسبة الإدارات التي تتاونا وتماطل في تأخير احتجاجات المواطنين الصحة وغيرها من الخدمات في ظل الظروف المادية الصعبة والتي يعاني منها المجتمع ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى