أخبار المؤسسات والجمعيات

للسنة الثالثة على التوالي :  تدشين مشروع كافي شوب بدون بائع لدعم مرضى السرطان بوادي صحراء حضرموت  

 

خاص / القطن
دشنت صباح الأحد مجموعة خواطر شباب للأعمال التطوعي وللسنة الثالثة على التوالي مشروع كافي شوب بدون بائع بالشراكة مع المركز الوطني لعلاج اﻻورام حضرموت الوادي والصحراء بالتعاون مع كلية الحقوق والعلوم اﻻنسانية بجامعة سيئون ..
في تدشين الحملة أشار الدكتور مكسيم معاون السباعي عميد كلية الحقوق والعلوم الانسانية بجامعة سيئون بدور الانشطة التي تعزز القيم الانسانية والاخلاقية في المجتمع عامة والطالب الكليات جيل الغد ..
مؤكداً أن هذه الحملة تهدف إلى غرز قيم كيفية أن تأخذ ما تريد وتضع مايقابله من مقابل مادي والهدف الآخر هو دعم فئة أو شريحة تحتاج إلى وقوف الجميع معهم وهم مرضى السرطان ..
كان الأخ محمد مصطفى بامخرمة مدير البرامج والاعلام بالمركز الوطني لعلاج الاورام بوادي صحراء حضرموت قد أثنى على المبادرة الجملية من مجموعة خواطر شباب وللسنة الثالثة على التوالي في المساهمة بهذه المبادرة لدعم مرضى السرطان ..
مؤكداً في أثناء كلمته أن أدارة المركز تثمن الدور والمساهمة المجتمعة من قبل كل الجهات الفرق والمبادرات والمؤسسات الخاصة والحكومية ومنظمات المجتمع المدني في دعم مرضى السرطان بوادي صحراء حضرموت عبر المراكز الوطني لاستمرار تلقى العلاجات مجاناً ..
حضرا التدشين الدكتور فيصل بن حريز نائب عميد كلية الحقوق والعلوم الانسانية والاخ عمر بن سند مسئول الدائرة القانونية بالاتحاد العام بجامعة سيئون والاخ عبدالعزيز بن مهري مسئول العلاقات بمجموعة خواطر وعدد من دكاترة واستاذة الكلية ..
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق