أخبار المؤسسات والجمعيات

 توقيع اتفاقية شراكة بين مستوصف رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية بسيئونمع مؤسسة عين الصحية لخدمة المجتمع

سيئون / جمعان دويل : –

جرى اليوم بمستوصف رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية توقيع اتفاقية شراكة بين المستوصف ومؤسسة عين الصحية في تنفيذ جملة من البرامج الصحية في مجال العيون لخدمة المجتمع .

وتضمنت ابرز بنود الاتفاقية , تنظيم المخيمات الطبية , خصومات للمرضى من ذوي الحاجة والفقراء الغير قادرين , اضافة الى تنظيم برنامج لمعالجة امراض العيون المزمنة ( الجلوكوما ) , وتنظيم حملة تحت شعار [ نور على نور ) لمسح امراض العيون بوادي وصحراء حضرموت على مرحلتين وتشمل المرحلة الاولى النزول الى جميع المراكز الصحية بالوادي والصحراء , فيما المرحلة الثانية تشمل النزول الى جميع المدارس الحكومية والاهلية , لهدف وضع قاعدة بيانات حول امراض العيون بوادي وصحراء حضرموت .

وقع الاتفاقية عن المستوصف المدير التنفيذي الاستاذ / هشام محمد منيباري وعن المؤسسة مديرة إدارة المشاريع / شيماء عبدالرحمن جوبح .

وفي تصريح للمدير التنفيذي لمستوصف رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية الاستاذ / هشام منيباري بان الهدف من هذه الشراكة مع مؤسسة عين الصحية هو تقديم الرعاية الصحية والعلاجية في مجال طب العيون لكافة شرائح المجتمع من خلال كادر طبي ذات كفاءة عالية , اضافة الى تخفيف معاناة مرضى العيون للسفر للخارج ومتابعة وتوعية المجتمع حول امراض العيون المختلفة وطرق الوقاية منها من خلال تنفيذها من قبل كوادر المستوصف وتمويلها من قبل مؤسسة عين الصحية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق