أخبار الرياضة

الاثنين القادم 4 يناير استئناف مباريات بطولة الشباب لكرة القدم لأندية وادي حضرموت

سيئون / جمعان دويل : –

اعلن فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بوادي حضرموت عن استئناف مباريات بطولة الشباب من مواليد عام 2002 م لأندية وادي حضرموت , عصر يوم الاثنين القادم الموافق 4 يناير 2021 م  على ارضية الاستاد الاولمبي بسيئون , التي يشارك فيها 18 ناديا تم توزيعهم على 6 مجموعات , يتأهل الى دور الثمانية بطل كل مجموعة مع فريقين من افضل ثواني المجموعات الست .

وفي تصريح للأمين العام لاتحاد قدم الوادي / قرزي مفتاح الزبيري , بأن اسباب توقف مباريات بطولة دوري الشباب جاء نتيجة لقرب امتحانات النصف سنوية بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت , مشيرا بأنه كانت آخر مباراة في البطولة بتاريخ 16 / ديسمبر / 2020م جمعت بين فريقي السلام بالغرفة و اللسك ضمن المجموعة الثالثة من البطولة .

واشار الزبيري بأن مباراة استئناف البطولة بعد ان انتهت اختبارات النصف الاول من العام الدراسي الحالي , ستجمع فريقي شباب عينات وهلال السويري ضمن المجموعة الرابعة التي تضم ( هلال السويري , شباب القطن , شباب عينات ) , وتعد المباراة الثانية التي ستلعب في المجموعة .

وناشد الامين العام لفرع قدم الوادي كافة الاندية الالتزام بالمواعيد الزمنية بالحضور لأرضية الملعب والالتزام والتقيّد بما جاء في لائحة البطولة , مشيرا بأنه سيتم اصدار برنامج زمني للمباريات التي اجلت خلال فترة التوقف . //

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق