أخبار اليمن

لدراسة أخر المستجدات بعدن..رئيس الوزراء يجتمع بعدد من الكيانات الأمنية

في إطار استكمال للجهود الجارية لاستكمال تنفيذ بنود اتفاق الرياض في الجوانب العسكرية والأمنية ولأجل الوقوف أمام عدد من المستجدات الأمنية ..التقى رئيس الوزارء الدكتور معين عبدالملك اليوم في العاصمة المؤقتة عدن بقيادة وزارة الداخلية وقوات تحالف دعم الشرعية في عدن والسلطة المحلية وأمن محافظة عدن وذلك في اجتماع خاص تم مناقشة فيه ماجرى بالأمس من إقدام عناصر مسلحة على اقتحام مباني وزارات الخارجية والتربية والتعليم والعدل ومرافق حكومية أخرى بعدن.

وعبر الجميع عن استنكارهم لمثل هذه الأعمال التي ستحتم اتخاذ ومضاعفة الجهود لتوحيد القرار الأمني تحت مظلة وزارة الداخلية وأمن عدن وفقا لما نص عليه اتفاق الرياض وأكد رئيس الوزراء على ضرورة تنفيذ خطط الحكومة وماود في مشروع برنامجها العام بهدف استقرار الأوضاع في عدن والمحافظات المحررة.

وقدمت قيادة وزارة الداخلية وقوات تحالف دعم الشرعية في عدن ومدير أمن عدن، في ذات الإجتماع تقارير عن مستوى سير تنفيذ الجوانب الأمنية المنصوص عليها في اتفاق الرياض، وما تبديه الأطراف من حرص على استكمال التنفيذ.

شارك في الاجتماع وزير الداخلية الفريق إبراهيم حيدان، وقائد قوات تحالف دعم الشرعية في عدن، ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة، ووكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، ومدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى