أخبار اليمن

عاجل : سلسلة غارات مكثفه لطائرات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في الحديدة

صدى الوادي / أخبار محلية

شنت طائرات التحالف العربي، الاثنين، سلسلة غارات على مواقع ميليشيات الحوثي وصالح، استهدفت إحداها مبنى المخابرات في مدينة الحديدة اليمنية موقعة قتلى في صفوف المتمردين.
وقالت مصادر عسكرية لـ”سكاي نيوز عربية” إن 13 مسلحا من الميليشيات المتمردة الموالية لإيران قتلوا في غارة شنتها طائرات التحالف الذي تقوده السعودي على مبنى المخابرات في الحديدة.

وتزامنت الضربة على المبنى مع غارات أخرى استهدفت مواقع متفرقة الحوثيين وأتباع الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في محافظة الحديدة الواقعة على البحر الأحمر غربي اليمن، وفق المصادر.

وأضافت أن الطائرات شنت ضربات على مواقع عسكرية يحتلها المتمردون “في منطقة الجبانة شمال مدينة الحديدة”، وموقعين “يتبعان الدفاع الجوي والدفاع الساحلي جوار ميناء الحديدة”.

وفي محافظة تعز وسط البلاد، استهدفت طائرات التحالف مواقع وتجمعات المليشيات التي انقلبت على الشرعية بعد احتلالها للعاصمة صنعاء في سبتمبر 2014 وتمددها إلى مناطق عدة.

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية نجحت، بدعم من التحالف الذي أطلق في مارس 2015 عملية لدعم الشرعية اليمينة، في تحرير المحافظات الجنوبية وتطويق المتمردين بالوسط والشمال.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى