أخبارحضرموت

بدعماً سعودي تدشين العمل بمركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بسيئون

سيئون/ متابعات : –

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ،اليوم بسيئون ، العمل بمركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بعد اعادة تأهيله بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية .

وتعرف وكيل المحافظة ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي خلال جولته في أقسام المركز الى شرح واف من مدير المركز الدكتور وليد المحبشي حول خدمات التأهيل الجسدي التي يقدمها المركز للمستهدفين لخدمة أنفسهم أولاً والإسهام في خدمة مجتمعهم ثانيًا ،وكذلك تشخيص الحالات وتحديد الخدمة العلاجية لكل مريض على حدة، وتركيب الأطراف الصناعية بأنواعها، وتوفير خدمة إعادة التأهيل الوظيفي للأطراف الصناعية وصيانتها ومتابعة المرضى المستمرة.

كما أوضح بأن المركز يسهم في رفع قدرات الكادر الطبي والفني مهنيا وعلميا وتهيئته للتعامل مع الحالات النوعية، والحد من هجرة الكوادر الطبية والفنية المتخصصة ، منوها الى التعاون المشترك بين المركز ومجلس تنسيق ذوي الاعاقة في توفير بيانات احصائية ومعلومات كاملة لمجموعة المستهدفين .

وأشاد الوكيل الكثيري أثناء التدشين بالتدخلات النوعية لمركز الملك سلمان في كثير من المجالات الصحية والخدمية والاغاثية ، منوها الى أهمية المركز في تقديم خدمات طبية نوعية لأبناء المحافظة .

حضر التدشين رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد ، والمدير التنفيذي لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت صالح بايعشوت وعدد من المختصين .

سبأ //

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى