أخبارحضرموت

اتحاد طلاب جامعة حضرموت يعلق عضويته يتوعد بالتصعيد السلمي الأسبوع القادم

المكلا / خاص : –

جدد اتحاد طلاب جامعة حضرموت، التأكيد والتمسك بجميع مطالب الوقفة الاحتجاجية التي أقامها الأسبوع الفائت، بمدينة المكلا.

وشدد الاتحاد في اجتماع له مساء اليوم الإثنين، على ضرورة التسريع، في تنفيذ وتلبية جميع مطالب الوقفة الاحتجاجية، دون استثناء، لما من شأنه التخفيف من معاناة الطلاب الجامعين.

مؤكدا، وقوفه الكامل إلى جانب طلابه وعدم التفريط أو التخلي عن جميع مطالبهم المشروعة والعادلة، في تمكينهم من الحصول على حقهم في التعليم، بكل يسر وسهولة، دون متاعب وصعوبات.

وناقش الاجتماع الخطوات التصعيدية القادمة، والتي سيقدم عليها الاتحاد في الأيام المقبلة، في حال عدم تلبية جميع مطالب الوقفة الاحتجاجية، واستمرار معاناة الطلاب المتزايدة، يوما بعد آخر.

ودعا الاتحاد، اللجنة المكلفة من السلطة المحلية بالمحافظة، لإنجاز المهمة المناطة بها، في الفترة المحددة للجنة وإقصائها أسبوع من تاريخ صدور القرار، ووضع معالجات حقيقية وجذرية، تلبي احتياجات الطلاب وتسهم في التخفيف من معاناتهم،

مطالباً، رئاسة مجلس الوزراء وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، بالنظر بعين الاعتبار لمعاناة المواطنين، والطلاب على وجه الخصوص، في ظل الظروف الحالية العصيبة، التي يمر بها الوطن، والعمل على تلبية جميع مطالب الاتحاد التي عبر عنها بيان الوقفة الاحتجاجية الطلابية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى