أخبارحضرموت

مدير عام الأمن والشرطة بالوادي يتفقد إدارة أمن مديرية تريم ويطلع على سير العمل بالأحوال المدنية :

صدى الوادي – سيئون / صالح محمد
تفقد مديرعام الامن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء  العميد/ سعيد علي العامري اليوم الاثنين 20/فبراير/2017م  إدارة أمن مديرية تريم حيث اطلع على  سير العمل ومدى انضباطية الضباط والصف والجنود .
حيث كان في استقباله مقدم ركن/ عبدالناصر عبود التميمي  مدير أمن مديرية تريم  الذي قدم شرحا وافيا ومستفيضا في كل  الجوانب والإمكانات البشرية والمادية الى جانب المشاكل والعراقيل التي تعترض سير العمل في الإدارة .
وقد أشاد العميد/سعيد  العامري بتعاون  الأهالي والمواطنين مع الاجهزه الامنية والابلاغ عن الجريمه قبل حدوثها مؤكد ان مديرية تريم تحضى باهتمام كبير من قبل القيادة العسكرية والامنية  كونها بلاد العلم والعلماء مشيرا الى ان من اهداف زيارته حل مشاكل الاراضي في المديرية وتذليل كافة الصعاب في حل القضايا الاخرى .
بعد ذلك قام مدير عام الامن والشرطة العميد العامري بزيارة الى ادارة الاحوال المدنية والاطلاع على سير العمل من خلال استكمال الاجرات و صرف الشهادات ووجه مدير الامن والشرطة  أثناء زيارته وتفقده بتوفير عدد من المطالب وحث الجميع على  التحلي بالأخلاق الحميدة لخدمة المواطنين  خصوصا في ظل الأحداث التي تعيشها البلاد ، داعيا الى تكاتف الجميع للحفاظ على الأمن والسكينة العامة بمديرية تريم وكافة مديريات وادي وصحراء حضرموت.
رافق مدير عام الامن والشرطة في زيارته الرائد/ منير التميمي مدير ادارة الاوال المدنية والرائد  مختار العاشق مدير البحث بالمديرية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى