أخبار المؤسسات والجمعيات

تدشين العيادات الرمضانية الخيرية بسيئون

سيئون/ سبأنت : –

دشن مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء الدكتور هاني خالد العمودي ؛ اليوم ، العيادات الرمضانية الخيرية ، التي تقيمها مؤسستي دار الشفاء والبلسم الخيرية ، باشراف مكتب وزارة الصحة والسكان بوادي حضرموت .

وستقدم العيادات خدماتها الطبية والعلاجية المجانية بمركز البلسم الصحي بحي القرن بسيئون على مدى شهر رمضان المبارك في تخصصات الأمراض الباطنية والجراحة والأطفال والنساء والولادة والجلد والأنف والأذن والحنجرة بالإضافة إلى مختبر الفحص المخبري بكادر طبي مؤهل.

وخلال التدشين أشاد “الدكتور العمودي” بالدور الريادي لمنظمات المجتمع المدني ومساندتها للجهات الصحية ، وإقامة مثل هذه العيادات التي تسهم في تخفيف المعاناة على المواطنين لاسيما ونحن بأيام شهر الخير .

فيما أوضح رئيس مؤسسة البلسم الخيرية صالح باجرش ورئيس مؤسسة دار الشفاء الخيرية فهمي السقاف، بأنه ومنذ تأسيس المؤسستين دأبتا على تقديم خدماتها الانسانية وتخفيف معاناة المرضى في صرف ادوية الامراض المزمنة وإقامة المخيمات الطبية في التخصصات المختلفة، مناشدين أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء بمساندة هذه المؤسسات الصحية ودعمها لتحقيق أهدافها النبيلة في خدمة البشرية.

حضر التدشين المدير التنفيذي لمؤسسة البلسم أحمد عنقود ورئيس وحدة النظم والمعلومات عبدالله جواس وعدد من المختصين.

مكتب سيئون لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)-

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى