أخبار اليمن

فريق بصمة حياة يزور مرضى مستشفى عتق ومركز الكلى

صدى الوادي / أخبار محلية

قام فريق بصمة حياة التطوعي بمحافظة شبوة صباح اليوم الاثنين بزيارة ميدانية لمستشفى عتق المركزي ، حيث هدفت  الزيارة زيارة المرضى في المستشفى ، وتقديم رسالة انسانية مفادها زرع بسمة في وجه مريض ، وتقديم بعض الهدايا العينية للمرضى وتلمس حاجتهم وارسال رسالة للمجتمع لاحتياجات المستشفى وتلمس حالات المرضى في المستشفى .
وكان في استقبال فريق بصمة حياة الدكتور / رامي لمس مدير مستشفى عتق المركزي .

كما قام الفريق بزيارة مركز غسيل الكلى م / عتق والذي توجد به عدد من الحالات التي تتلقى الغسيل الكلوي المستمر ، وفي الزيارة للمركز استقبل الفريق الدكتور / عبدالرحمن بارحمه مدير مركز الكلى بمحافظة شبوة وخلال الزيارة اطلع الفريق على اجهزة الغسيل الكلوي الموجودة في المركز حيث استعرض بارحمه للفريق بعض الصعوبات التي تواجه المركز من شح الامكانيات في المحاليل ، حيث اكد مدير المركز بان الموجود في المركز لا يكفي لاكثر من شهرين فقط ، مما يعني عجز المركز عن القيام بمهامه في الغسيل .

وفي ختام الزيارة قدمت إدارة المستشفى شكر لفريق بصمة حياة التطوعي على الزيارة الانسانية التي قام بها الفريق ، فيما عبر المرضى عن شكرهم وتقديرهم للفريق وما قاموا به من زيارة رفعت عنهم كاهل المرض .

ومن جانبه شكر فريق بصمة حياة إدارة مستشفى عتق المركزي وإدارة مركز الغسيل على تعاونهم مع الفريق وتذليل الزيارة امامهم وتعاون الكادر الطبي في المستشفى .
ومن جانب آخر عبر الاخ سالم بارضوان المدير التنفيذي لفريق بصمة حياة عن شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح هذه الزيارة ، وفي مقدمتهم التجار الداعمين للحملة من اصحاب المحلات التجارية بمدينة عتق ، وكذا الجهود التي بذلها اعضاء فريق بصمة حياة ، و الاعلاميين والناشطين الذين قاموا بالمشاركة بالنزول.

وتجدر الاشارة الى ان فريق بصمة التطوعي يعد من الفرق الشبابية التطوعية الخيرية النشطة في المحافظة وبالذات في عاصمة المحافظة ، ورغم ميلاد الفريق قبل نحو عام الا ان الفريق عكس صورة ايجابية للنشاط التطوعي رغم افتقاره للإمكانيات وعدم دعم حكومة شبوة المحلية .
3_44

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى