أخبارحضرموت

الوكيل الكثيري يعلن بدء مرحلة جديدة في تعزيز ودعم الأمن والشرطة :

صدى الوادي – سيئون/ خاص

 

قال وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري أن الفترة القادمة ستشهد مرحلة جديدة من الدعم و مزيد من الأهتمام و الخطط الأمنية من أجل تعزيز الجانب الامني في مديريات وادي حضرموت و تفعيل دوره الاساسي و فتح مراكز الشرطة بعد تعيين قيادة جديدة لها و الأهتمام المشترك من وزارة الداخلية و السلطة المحلية و قيادة التحالف بوادي حضرموت، مضيفا أن إدارة الامن تعكف على عمل خطه شاملة للنهوض بالجانب الامني و معالجة الإشكاليات مطالبا بتوفير الدعم وفقا والإمكانيات المتاحة من قبل الحكومة و دول التحالف .

جاء ذلك في الدورة الاعتيادية للمكتب التنفيذي بوادي حضرموت و الصحراء الذي عقد اليوم في سيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري و حضور قائد المنطقة العسكرية الأولى و قائد قوات التحالف العربي و مدير عام الأمن والشرطة المعين حديثا العميد مبارك العوبثاني .

و قدم الوكيل الكثيري شكره و تقديره للعميد سعيد علي العامري مدير الأمن الأسبق و مدراء عموم مديريتي شبام و القطن السابقين على كل جهودهم المبذولة في فترة عملهم السابقة .

وفي مستهل الدورة اطلع الكثيري أعضاء المكتب التنفيذي عن نتائج لقاءه مع فخامة رئيس الجمهورية في العاصمة المؤقتة عدن مشيدا بالاهتمام الكبير الذي يوليه فخامة الرئيس بمديريات وادي حضرموت .

كما أشاد الكثيري بالمشاركين في حملة تفويج الحجاج اليمنيين في منفذ الوديعة للسنة الثانية على التوالي موكدا دعم السلطة و المجتمع للحملة و محييا روح الشباب المتطوع الذي رسم صورة تعكس إيجابية الشباب الحضرمي .

وأعطى الكثيري أعضاء المكتب التنفيذي ملخصا عن مشاريع حصة النفط داعيا مدراء عموم المديريات و مدراء المكاتب إلى رفع الاحتياجات لاعتمادها وانزالها في مناقصات عامة شفافة موكدا على أهمية دور مدراء المديريات في مراقبة تنفيذ المشاريع و تذليل الصعوبات أمام المقاولين.

كما تطرق الكثيري إلى مستوى الإنجاز في جامعة سيئون و كلية الطب بشكل خاص وكذا الدعم والاهتمام الذي تولية السلطة المحلية بوادي حضرموت للقطاع الصحي و خصوصا مستشفى سيئون مقدما شكره لحكومة المملكة العربية السعودية التي ستدشن قريبا مشروع المنحة السعودية لمستشفى سيئون والتي ستحدث نقلة صحية. في الخدمات المقدمة للمواطنين .

و كان المكتب التنفيذي قد استعرض نتائج المحضر السابق و تقارير عن مستوى تحصيل الموارد المالية للنصف الأول من العام ٢٠١٨م و تقرير عن آلية تحصيل الضرائب و تطوير الاداء للتحصيل الضريبي و تقرير عن آلية تحصيل الأوعية الزكوية وأوضاع الجمارك و تحصيل الإيرادات الجمركية و تقرير عن أوضاع مديرية حريضة يشمل إداء السلطة المحلية بالمديرية و مستوى تنفيذ المشاريع و أداء الخدمات فيها .

وناقش أعضاء المكتب التنفيذي جملة من القضايا و الأطروحات التي تمس حياة المواطنين و مستوى تقديم الخدمات العامة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى