أخبار الرياضة

أطلاق الرصاص أحداث شغب مثيرة في مباراة سيئون وشباب القطن في دوري الطائرة

سيئون / خاص :-

شهدت مباراة ناديي سيئون وشباب القطن في الجولة الثانية من بطولة أمل الطائرة والتي ينظمها نادي سيئون الرياضي وبأشراف من فرع أتحاد كرة الطائرة بالوادي الصحراء وبمشاركة أندية سيئون وشباب القطن واتحاد سيئون ووحدة تريم أحداث شغب بعد نهاية المباراة التي جرأت مساء يوم أمس على ملعب عبدالحكيم مسعود بمشنأت نادي سيئون ..

حيث أستطاع شباب القطن التغلب على سيئون بثلاثة اشواط مقابل شوطين بعد مباراة درامية ومثيرة في شواطها واحداثها حيث تم توقف المباراة أكثر مرة بسبب دخولي مشجع شباب القطن إلى صحن الملعب مع تحقيق النقاط خاصة في الشوط الاخير والحاسم ..

حيث طلبت اللجنة المنظمة والتحكيم بالسيطرة ومنع دخول الجماهير حيث حاول رئيس نادي شباب القطن مع بعض أعضاء نادي شباب القطن منعهم غير عن دخولهم بعد تحقيق الشوط الثالث إلى ملعب لاعبي سيئون أحداث حالة شغب وضرب بين لاعبي نادي سيئون ومشجع شباب القطن قبل أن يتدخل مشجعي سيئون وتتحول صحن الملعب إلى حالة من الشغب بين الجماهير ..

وأستمر الشغب إلى خارج الملعب بين جماهير الناديين حتى وصول الأمن والذي أطلق وابل والنار الكثيف في السماء لتفريق الجماهير غير أن أطلاق النار لم تفيد واستمرت حالة الشغب حيث تم تعزيز تلك القوات واستطاع تفريق الجماهير ..

وتعرض مجموعة من المجشعين لاصابات وصفت من قبل مجموعة المشجعين بأنها بسيطة نقل على أثرها للمستشفى بعد أن سأل الدم منهم ..

لايزال مصير البطولة حتى اللحظة مجهول ولكن هناك أنباء تشير إلى توقعات بالغاء البطولة هي أحاديث فردية من قبل بعض اعضاء اللجنة ونادي سيئون المنظم ولكن لم يصدر بشكل رسمي ..

حيث استبشرت الرياضيين بعودة كرة الطائرة وعودة الجماهير الرياضية إلى المدرجات والاجواء الطربية من الناديين غير أن الاحداث التي حدثت غيرت من آمال وطموحات الرياضيين في عودة كرة الطائرة للتحليق في سماء الطائرة اليمنية من جديد ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى