أخبارحضرموت

صندوق المعاقين بساحل حضرموت يوقع اتفاقية علاج مع هيئة مستشفى ابن سينا العام لمدة سنتين :

صدى الوادي – المكلا / عبدالله السييلي

وقعت رئاسة هيئة مستشفى ابن سينا العام المتمثلة بالدكتور محمد خميس العكبري صباح اليوم الأثنين اتفاقيه علاج مع صندوق المعاقين بساحل حضرموت المتمثل بمدير الصندوق الأستاذ محمد كرامة بن عبود الشيخ , بحضور مدير مركز الأطراف بهيئة ابن سينا العام الدكتور محمد الجمحي .

وقال الدكتور محمد خميس العكبري رئيس هيئة مستشفى ابن سينا العام , أن هذه الاتفاقية تأتي لدعم صندوق المعاقين بما يخص الجانب العلاجي لهم , حيث ستقوم الهيئة بعمل تخفيضات في مبالغ العلاج من رسوم العمليات والتحاليل وغيرها , أضافه إلى الكثير من التسهيلات التي ستوفرها المستشفى للمعاقين المنتسبين للصندوق .

وأفاد الدكتور محمد كرامة بن عبود الشيخ مدير صندوق المعاقين بساحل حضرموت أن هذه الاتفاقية جاءت بعد تقديم الهيئة للصندوق عروض بتخفيض الاسعار الخاصة بالعلاج والعمليات وغيرها , والذي يعتبر كدعم وتسهيلات تشكر عليها الهيئة , وستسهل على الصندوق الكثير من الأمور المتعلقة بالجانب المادي .

وقدم مدير مركز الأطراف الدكتور محمد الجمحي صباح اليوم الأثنين دعماً لقسم العظام في المستشفى بمجموعة من العكازات والعربات, ويأتي ذلك ضمن التعاون المستمر بين الهيئة وبين بقية المركز الصحية والطبية .

الجدير ذكره أن الاتفاقية ما بين صندوق المعاقين وهيئة مستشفى ابن سينا العام هي اتفاقيه علاج لمدة سنة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى