أخبارحضرموت

لقاء في مديرية رخية لبحث سبل التعاون بين المديرية والصندوق الاجتماعي للتنمية ​:

صدى الوادي – رخية / محمد بادعام / مبارك بن سنكر​
التقى الاستاذ/عزام أحمد بن غانم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الخميس بمكتبه بديوان السلطة المحلية بصنا بالأخ/علي الشعبي مدير الصندوق الأجتماعي للتنمية.
وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام للمديرية بمدير الصندوق الأجتماعي للتنمية، شاكرا له هذه الزيارة،مثمنا العمل الذي سيقوم به الصندوق من خلال دعم المشاريع في المديرية، مستعرضاً جوانب التعاون الوثيق بين السلطة المحلية بالمديرية والصندوق الأجتماعي للتنمية من خلال دعم الآخير لعدد من المشاريع التنموية .
وقدم المدير العام عرضا عن المشاريع الملحه التي تتطلبها المديرية في عدد من المجالات المختلفة، معتبراً الصندوق الأجتماعي شريك اساسي وفعال للسلطة المحلية داعيا الى مزيد من التعاون الوثيق بين الجانبين لخدمة المديرية وتنفيذ الكثير من المشاريع .
من جانبه اعرب مدير الصندوق الأجتماعي للتنمية عن سعادته بهذا اللقاء بالمدير العام للمديرية، شاكرا له جهوده المبذوله لخدمة المديرية، مبدئاً مساندته الداعمه لجهود السلطة المحلية بالمديرية، مؤكداً اعتماد الصندوق مبلغ 100الف دولار لدعم المشاريع المقترحه من قبل السلطة المحليه بالمديرية ..

حضر اللقاء الأخ/سالم ناصر بن طويل عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بالمديرية والأخ/عبدالله محمد بن غانم مدير مكتب الأشغال العامه والطرق بالمديرية والأخ / علي الحامد عضو المجلس المحلي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى