أخبار المؤسسات والجمعيات

 اختتام ورشة عمل حول مصفوفة تقييم القدرات التنظيمية لجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت

سيئون / جمعان دويل : –

اختتمت بمدينة سيئون ورشة العمل الخاصة بمصفوفة تقييم القدرات التنظيمية لجمعية الهلال الاحمر اليمني التي نظمها المركز الرئيسي للجمعية بتمويل من الاتحاد الدولي للصليب الاحمر والهلال الاحمر , لهدف تحديد نقاط القوة والضعف لفرع الجمعية والتعرف على كيفية تأدية نشاطه ووضع خطة تطويرية من خلال تحديد الاوليات .

وتلقى في الورشة قيادة فرع الجمعية وعدد من منسقي الانشطة والمتطوعين على مدى يومين معارف ومفاهيم ومناقشة من قبل منسق التطوير التنظيمي في المركز الرئيسي للجمعية الدكتور / احمد عبدالوهاب الصايدي بمساعدة / احمد عبدالله السقاف من فرع حضرموت ,  حول 34 محوّر مقسمة على 6 مستويات التي يتم من خلالها تحديد الاوليات التي من خلالها يستطيع فرع الجمعية تحقيق اهداف التقدم في قدراته التنظيمية بالطرق الحديثة والمواكبة للاستراتيجية الاتحاد الدولي للصليب الاحمر والهلال الاحمر وجمعية الهلال الاحمر اليمني .

وفي ختام الورشة عبر رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى عن خالص الشكر والتقدير للمثل الجمعية بالمركز الرئيسي الدكتور / الصايدي وتحمله عنا السفر ليقدم عصارة جهده وخبراته للمستهدفين بالورشة , مؤكدا بأهمية الاستفادة للمشاركين من خلال المعلومات والمعارف والمفاهيم العلمية للرقي بعمل الفرع الإنساني وخدمة المجتمع . شاكرا قيادة جمعية الهلال الاحمر اليمني على اهتمامها بعقد مثل تلك الورش النوعية للرقي بالعمل محو الافضل .

وبدوره اوضح الدكتور / الصايدي عن أهمية الورشة شاكرا إدارة الفرع على حسن الاستقبال والضيافة ونشاطها الانساني الملموس , مؤكدا بان الورشة تأتي بهدف تحديد نقاط القوة والضعف ووضع خطة تطويرية بتحديد الأولويات متمنيا للجميع التوفيق والسداد //.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى