أخبارحضرموت

مدير عام مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت يلتقي معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات بالعاصمة عدن

عدن / إعلام المكتب : –

إلتقى مدير عام مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت *أ. إبراهيم أبوبكر الهدار* بديوان وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في العاصمة المؤقتة عدن معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات أ.د/ عبد الناصر أحمد الوالي.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء *المهندس/ هشام السعيدي*، ومدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بمكتب فرع الوزارة *الأستاذ/ رجب هادي حماد* استعراض انجازات مكتب فرع الوزارة بوادي وصحراء حضرموت بالإضافة إلى مناقشة المشاكل والعراقيل التي تواجه عمل المكتب وبحث أبرز المعالجات الممكنة ليؤدي المكتب مهامه بالشكل المناسب.

كما تم التباحث مع معاليه حول عدد من الملفات العامة التي منها ملف المتعاقدين السابقين والتعاقدات الجديدة سيما أن التوظيفات تم إيقافها منذُ فترة، وكذا مناقشة معالجة أوضاع المتقاعدين المتظلمين بوادي وصحراء حضرموت؛ حيث وجّه معالي الوزير *”الوالي”* بتشكيل لجنة من الوزارة وعضوية مدير عام مكتب الوزارة بوادي وصحراء حضرموت للنظر والمراجعة للبيانات والمعالجة المقترحة التي سيتم رفعها إلى الوزارة من قِبَل مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت.

كما ناشد خلال اللقاء الأخ/ وكيل المحافظة المساعد *”السعيدي”* ومدير عام مكتب الخدمة المدنية *”الهدار”* معالي الوزير بإيجاد الحلول لربط معاشات الموظفين البالغين أحد الأجلين بالهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الذين لم يتم تنزيلهم وربط معاشاتهم، كما تم التطرّق لأوضاع أجور الموظفين حيث لم تَعُدْ تساوي شيئاً، وبالرغم من ذلك لازال إيقاف التسويات والعلاوات السنوية على حاله منذ ما يقارب العقد من الزمن؛ مما زاد من معاناتهم أكثر وأكثر، مُعْرِبينَ عن ثقتهم وإيمانهم في حرص معاليه على حل مثل هذه الإشكالات العالقة قدر المستطاع رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وخلال اللقاء أشاد معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات بما يقدمه مكتب فرع الوزارة من جهود وتفانٍ في العمل، كما أشاد بما تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة من دعم مادي ومعنوي في سبيل استمرار قيام المكتب بمهامه.

وأكد الوزير *”الوالي”* على حرص الوزارة في تقديم كافة الحلول الممكنة لتسهيل عمل مكتب فرع الوزارة، كما أوضح أن الوزارة تولي جميع الملفات العالقة بسبب ظروف الحرب أهمية قصوى، وتعمل بشكل جدّي لإيجاد الحلول المناسبة ومتابعتها مع الحكومة ممثلة برئاسة مجلس الوزراء.

وفي ختام اللقاء تسلّم *”الهدار”* الشهادة التقديرية المقدمة من قِبَل الوزارة لفرعها بوادي وصحراء حضرموت الذي تم اختياره كأفضل مكتب من فروع الوزارة عقب شهر رمضان المبارك حيث حال دون التوجه إلى ديوان الوزارة لاستلامها في ذلك الحين ضغط العمل على المكتب نتيجة الضعف الحاد في عدد الكادر الوظيفي بالمكتب.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى