أخبارحضرموت

مدير عام كهرباء وادي حضرموت يطلع على سير العمل في محطات التحويل ( بدره وعمد والمنبعث) .

زار مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت د. خالد محفوظ باحريش صباح يوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023م .
محطة بدرة التحويلية بفرع حريضه وخلال الزيارة تم اللقاء بطاقم المناوبين والفنيين في المحطة ومناقشة الاحتياجات التي تسهم في تطوير العمل وأبرز المعوقات والصعوبات التي تواجه المحطة وآخرها قضية التهجم على العاملين بالمحطة وإن القضية تجري في إطار القانون مع الجهات الأمنية بالوادي والصحراء .
ومنها تم النزول إلى مديرية عمد للاطلاع على سير العمل في المحطة ومعرفه طبيع المديرية، وكان في الاستقبال مدير عام المديرية الأستاذ / صلاح عامر بن شملان ، والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ / سالم فرج بن سويدان ، ومدير فرع كهرباء حريضه الأخ / خالد عمر بن هادي، ورئيس قسم التوزيع بالفرع م/عمر الجريدي وعمال محطة عمد واستماع منهم عن مستوى الإنجاز في سير الأعمال والاطلاع عن قرب للعراقيل التي تعترض أحياناً عمل المؤسسة خصوصا الضعف الشديد و تزاحم اعمال الطوارئ..
وأشاد الدكتور باحريش بمستوى الانضباط للعاملين حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في حملات محاربة الربط العشوائي وتحصيل المديونيات وبذل أقصى الجهود لتحقيق نتائج مشرّفه خلال الفترة القادمة .
وأعرب مدير عام المديرية بن شملان عن سعادته في هذه الزيارة مثمناً دور إدارة الكهرباء لما هو مبذول ومساندتهم لجهود العاملين فيها وتلمسهم أحوالهم على أرض الواقع مؤكداً أن السلطة المحلية بالمديرية تقف مساندة وداعمه لكل الجهود في هذا المرفق الخدمي المهم .
كما أثنى الأمين العام بن سويدان على هذه الزيارة التي تأتي من طور الاهتمام لقيادة الكهرباء من إدارة وعاملين متمنياً للجميع التوفيق والنجاح للجميع .
كما حضر الزيارة عدد من مدراء المكاتب و الأعيان بالمديرية وعلى هامش الزيارة التقاء الدكتور باحريش ومعه المهندس علي غانم والمهندس عمر الجريدي بعمال محطة المنبعث مطلعاً على مستوى الإنجاز خصوصا بعد اضافه محول طاقة إضافي بالمحطة لرفع قدرتها من 15MVA الى 20MVA في الأسبوع الماضي لحل الإشكاليات التي يعاني منها المواطنين و العاملين بالمحطة.
رافق مدير عام المنطقة أثناء الزيارة عن إدارة الشؤون القانونية بالكهرباء المحامي / عبدالله غالب لرضي وعدد من عاملين فرع كهرباء حريضه .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى