أخبار المؤسسات والجمعيات

 مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين فرع وادي حضرموت  تقيم دورة  حول مبادئ الترجمة لطلابها

سيئون / اعلام المؤسسة

بدأت اليوم بقاعة التدريب والتأهيل بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوّقين بوادي وصحراء حضرموت الدورة التدريبية في مجال مبادئ الترجمة للغة الانجليزية التي تقيمها المؤسسة لطلابها , لهدف رفع قدرات ومهارات طلابها وطالباتها المنتسبين لها في مجال الترجمة للغة الانجليزية سوى خلال مرحلة الدراسة او ما بعدها .

ويتلقى المشاركون في الدورة على مدى ثلاثة ايام من قبل مدرب الدورة رئيس قسم اللغة الانجليزية بكلية الحقوق والعلوم الانسانية بجامعة سيئون مدير دار سيئون للترجمة الاستاذ / محمد عبدالله باحشوان , على مهارات وخبرات نظرية وعملية من خلال محاور الدورة والتعريف على ( مدخل الى الترجمة , اهمية الترجمة , المهارات الاساسية للترجمة , انواع الترجمة , الترجمة القانونية , المراسلات التجارية ) .

وفي افتتاحية الدورة نقل مدير مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين فرع وادي وصحراء حضرموت المهندس / عمر عبيد باعارمة تحيات مؤسس المؤسسة سفير النوايا الحسنة الدكتور الفاضل / عمر عبدالله بامحسون متمنيا للجميع التفوق والنجاح في حياتهم الدراسية والعملية باذن الله .

واكد المهندس / باعارمة بأهمية الدورة كونها نوعية في محتواها وستسهم في رفع قدرات ومهارات المشاركين في مجال الدراسة وايضا في مجال الحياة العملية كونها احد متطلبات سوق العمل في الوقت الحاضر ,

واضاف بان المؤسسة لن تألوا جهدا في الاهتمام بالتنمية البشرية لمنتسبيها من خلال تلك الدورات النوعية , شاكرا لمدرب الدورة في تخصيص جزء من وقته لنقل خبراته ومهاراته لأبنائه وبناته في هذا المجال موصول الشكر لمنسقة الدورة الاخت / صفاء جواس وكل من ساهم في انجاحها . //

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى