أخبارحضرموت

لقاء سنوي لموظفي وعمال السوق المركزي للخضار والفواكه بوادي حضرموت

سيئون / خاص : –

نظمت نقابة وعمال السوق المركزي للخضار والفواكه بوادي حضرموت، يوم الإثنين بمدينة سيئون بمسابح الماهر، اللقاء السنوي لموظفي وعمال السوق برعاية كريمة من مجلس إدارة السوق .

وفي بداية اللقاء رحب رئيس النقابة/ سعيد أحمد واكد بالحاضرين، وخلال اللقاء تقدم بالنيابة عن أعضاء النقابة بالشكر والتقدير للدور الرئيسي الذي يبذله عمال وموظفي السوق في تقديم خدمات جيدة؛ للارتقاء بالعمل وإثبات كفاءاتهم، مؤكداً فخره واعتزازه بالعاملين جميعا لما يحظون به من صفات وأخلاق حميدة تعزز من مكانة السوق وتسهل عملية تطويره وتوسع أنشطته .

وخلال اللقاء أوضح المدير التنفيذي لمجلس إدارة السوق المركزي للخضار والفواكه بوادي حضرموت الأستاذ/ صالح عوض بن عبيدالله أن السوق ينمو بشكل تدريجي رغم الأوضاع التي تشهدها البلاد إلا أنه بتكاتف وتعاون العاملين وأعضاء هيئة مجلس الإدارة استطاع السوق تخطي العديد من الصعوبات والتحديات وحقق العديد من النجاحات.

واستعرض الأستاذ بن عبيدالله مسيرة النهوض بالسوق خلال السنوات الأخيرة ، مبينا أن السوق يعتبر من الأسواق الرائدة على مستوى البلاد وأن القادم سيكون أفضل بإذن الله.

ومن جانبه أشار مدير الصندوق الخيري للموظفين/ حمزة عمر باضاوي إلى أن الصندوق الخيري يستمر في دعم الموظفين مثلما عهده العمال خلال الفترة الماضية، حيث حقق أثرا إيجابيا بالغا وحظي بإعجاب الجميع ، مشيدا بالدعم المقدم من إدارة السوق .

وقد تخلل اللقاء قصيده شعرية للشاعر محمد عاشور البقار تحاكي الواقع والمعاناة المعيشية والاقتصادية والخدماتية في البلاد، كما أنشد المنشد عمر محمد باصالح أنشودة نالت إعجاب واستحسان الحاضرين .

– وفي نهاية اللقاء قدم اعضاء نقابة العمال درع الوفاء الى مجلس ادارة السوق وذلك نظيراً للجهود الكبيرة التي يقدمونها لجميع الموظفين والعمال داخل السوق..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى