أخبار اليمن

بيان هام وجديد صادر عن محافظ محافظة عدن اللواء ” عيدروس الزبيدي” (نصه)

صدى الوادي / أخبار محلية

أصدر محافظ محافظة عدن – جنوب اليمن – اللواء ” عيدروس الزبيدي” مساء أمس الأربعاء بياناً هاماً حول تفاصيل اللقاء مع الحكومة برئاسة الدكتور ” أحمد بن دغر” بشأن المعالجات العاجلة لكهرباء عدن .

وقال ” الزبيدي ” في البيان ” كان لقاء اليوم الذي جمعنا برئاسة الحكومة مثمرا و ناجعا و خرجنا منه بقرارات عديدة ستفضي بإذن الله للوصول إلى حلول جيدة من شأنها أن تساهم عمليا في انفراج لأغلب الأزمات التي تشهدها عدن و على رأسها أزمة الكهرباء و توفير المشتقات النفطية.
فيما يلي “ناس تايمز” ينشر نص البيان

الحمد لله و بعد معاناة طويلة لأبناء العاصمة عدن المخلصين الصابرين و المحتسبين و جهودا كبيرة بذلتها قيادة الدولة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي و الحكومة و السلطة المحلية و المخلصين من أبناء هذه المدينة الطيبة تكللت بالنجاح و انفراجة للأزمة الخانقة التي شهدتها المدينة في الأيام الماضية من إنعدام للمشتقات النفطية مما تسبب في شل شريان الحياة في عدن و عصبها الحيوي و أثر سلبا في أداء الخدمات الحيوية من كهرباء ومياه و غيرها من الخدمات الضرورية المتعلقة بحياة المواطنين في عدن.

نحمد الله العلي القدير على توفيقه لكل الجهود المبذولة و نسأله أن يوفق الجميع لما فيه صالح الناس و أهلنا في عدن على الدوام و أن يعين الجميع لتقديم الدعم و العون للوطن و المواطن و تحقيق الأمن والاستقرار و الرخاء في كل ربوع وطننا الحبيب.
اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي
محافظ العاصمة عدن

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى