أخبار اليمن

حققت مقاومة صنعاء انتصارات غير مسبوقة أدت إلى سيطرتها على أعلى قمة جبلية في نهم

صدى الوادي / أخبار محلية

سيطرت المقاومة الشعبية والجيش الوطني على موقع جبلي في مديرية نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء وذلك بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية.

وقال العميد عنتر الذيفاني القيادي الميداني في نهم لـ «المدينة»: إن الجبل يعتبر أعلى قمة في منطقة حرب القراميش وهو ما سيسهل من السيطرة على المنطقة بكل سهولة.
وفي محافظة ذمار استقبلت 23 جثة من أبنائها ممن جندتهم المليشيات الانقلابية وقامت بإرسالهم الى جبهات القتال وأعادتهم المليشيات لأهاليهم جثثًا هامدة وأشلاء متناثرة.

 

ورصد مركز ذمار الإعلامي أسماء 23 قتيلًا من أبناء محافظة ذمار خلال اسبوع واحد فقط كانوا يقاتلون في صفوف مليشيات جماعه الحوثي ولقو مصرعهم في جبهات القتال في تعز ونهم بمحافظة صنعاء.
وتزج جماعة الحوثي بالمئات من أبناء محافظة ذمار بمن فيهم الأطفال في حروب هم وقودها وهم الخاسر الأكبر فيها، حيث تستغل جماعة الحوثي الفقر والجهل وتزج بالشباب والأطفال الى جحيم الحرب دون أي وازع من ضمير أو إنسانية.

وقال القيادي في مقاومة البيضاء صالح القربي لـ»المدينة»: إن المقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة على مواقع في الجماجم بمديرية الزاهر بالمحافظة.

مشيرًا إلى ان المقاومة الشعبية بالبيضاء بحاجة الى المزيد من الدعم لأنهم يقاتلون مليشيات مسلحة بأسلحة نوعية وأسلحة دولة بينما تقاتل المقاومة بأسلحتها الشخصية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى