أخبارحضرموت

السعيدي يترأس اجتماع لمناقشة الاستعدادات لتنفيذ القرار الجمهوري بشأن إنشاء جامعة سيئون :

ترأس وكيل محافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي، اليوم اجتماعا في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، لمناقشة الإستعدادات الجارية لتنفيذ القرارالجمهوري الخاص بانشاء جامعة سيئون .

الاجتماع الذي ضم وكيل محافظة حضرموت المساعد عبدالهادي التميمي وعدد من المسئولين المعنيين وأعضاء اللجنة، تناول عدد من المقترحات والروئ فيما يخص الكليات والاقسام العلمية التي من المتوقع البدء فيها خلال العام الجامعي القادم بحسب الامكانيات المتاحة من مباني وقاعات دراسية وهياكل إدارية .

ودعا الاجتماع الى الاستفادة من الدراسات والتصورات السابقة بهذا الخصوص وتحفيز المجتمع ورجال الخير والأعمال للتفاعل مع قرار إنشاء الجامعة عبر عقد حلقات نقاش وورش عمل وندوات و نقاشات بوسائل الإعلام المختلفة .

وأكد الوكيل السعيدي في الاجتماع أن تدشين جامعة سيئون خلال العام الجامعي القادم مع حرص السلطة المحلية على تقارب مواقع الكليات للتسهيل على الطلاب الانتقال والوصول اليها بشكل ميسر .

من جانبه أشار رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش الى أنه تم تشكيل لجنتين في أطار التهيئة والإعداد للقرار الجمهوري، الأولى مختصة بإعداد الموازنة والثانية إعداد الهيكل الإداري والتنظيمي .

وأقر الاجتماع رفع خطاب لرئيس الوزراء لتوفير الاحتياجات والمستلزمات الضرورية لتسير عمل الجامعة خلال المراحل الأولى لانطلاقاتها .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى