أخبار المؤسسات والجمعيات

لقاء يجمع بين مؤسستي يافع وامجاد التنمويتان :

صدى الوادي – القطن/ خاص

التقى مدير مؤسسة يافع حضرموت التنموية بوادي حضرموت صباح اليوم الاربعاء الاستاذ غازي طالب الحضرمي بمقر المؤسسة بالأخ عمر محمد باشراحيل المدير التنفيذي لمؤسسة امجاد التنموية بالقطن .

وخلال اللقاء الذي حضره الشيخ احمد عمر الحدادي عضو مجلس الامناء في مؤسسة يافع حضرموت التنموية رحب المدير الحضرمي بوفد مؤسسة امجاد التنموية شاكرا لهم هذه الزيارة، مقدما نبذة حول نشاط مؤسسة يافع حضرموت التنموية بالوادي في مختلف المجالات..

وابدى الاخ عمر باشراحيل المدير التنفيذي لمؤسسة امجاد سعادته الكبيرة بهذا اللقاء شاكرا مؤسسة  يافع حضرموت على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

وخلال اللقاء تم مناقشة سبل الشراكة بين المؤسستين لما فيه خدمة المجتمع بشكل عام في المجالات المختلفة كما قدم باشراحيل نبذة عن مؤسسة امجاد التنموية ونشاطها وابرز اهتماماتها في المجال الدعوي، مبينا اهم البرامج المطروحة لديهم كالاعتناء بحلقات التحفيظ للقران الكريم وكذا البرامج التي تنفذها المؤسسة مثل برنامج المعلمة الحافظة ومركز اقراء القران، متمنيا من مؤسسة يافع حضرموت التنموية المساهمة في هذه البرامج لتكون بذلك خير شريك في العمل الخيري .

وشكر باشراحيل مؤسسة يافع حضرموت التنموية بالوادي ممثلة في مديرها غازي الحضرمي لما تقوم به من جهود مختلفة وفي مجالات متنوعه لخدمة المجتمع بشكل عام.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى