المقالات

سيدي المحافظ ..أتوسل إليك !!

سيدي المحافظ ..أتوسل إليك !!

كُتب بواسطة: محمد سالم بارمادة

سيدي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني تعلم أنت واعلم أنا ويعلم سكان المكلا ويعلم القاصي والداني إن جحيم انقطاع الكهرباء لساعات طوال أصبح شئ لا يطاق أبدا , ويثير غضب كثير من أبنائها , فلا يستطيع السكّان استخدام الأدوات الكهربائيّة الأساسيّة والبسيطة ناهيك عن ارتفاع حرارة ألجوء وارتفاع نسبة الرطوبة الخانق التي يمكن أن تتسبب في زيادة حرارة الجسم ، نظرا لأن العرق لا يتبخر بسهولة عندما يكون الجو رطبا بالفعل .

سيدي محافظ حضرموت الناس تعبت ولم يعد بمقدورها الصمود، حيث تبخرت مدخراتها، وفرص العمل معدومة، والغلاء مستشر، والعملة المحلية تشهد تراجعاً كل ساعة أمام العملات الأجنبية والعربية فأين السبيل لخروجهم من هذا النفق المظلم؟

سيدي المحافظ البحسني, الناس تتألم من انقطاع التيار الكهربائي وطفح كيلها, وحتماً سيفيض ثورةً في وجه جميع من عذبهم ومن تورط في إيصال وضع الكهربا إلى الحضيض!! إلا إن الأمل معقود عليك أنت شخصياً لحل هذه المشكلة وخلق حلول مقترحة يمكن أن تقدّم علاجاً للمشكلة .

سيدي المحافظ نتوسل إليك, واعمل لهؤلاء البسطاء من الشعب الذين لا حول لهم ولا قوة والتزم بمراعاة ضميرك وقدم لهم ما عليك بما يرضي الله, سيدي المحافظ نتوسل إليك, فالمطلوب منك أنت ولا احد سواك باعتبارك المسئول الأول بالمحافظة خريطة طريق لحل مشكلة الكهرباء بأسرع وقت ممكن لا مجرد كلام بكلام, سيدي المحافظ نتوسل إليك, ارحم كل طفل وكهل فما يحدث من انقطاع التيار الكهربائي تعدى الحدود ولم يعد للناس سوى التوسل, والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوماً بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق