أخبارحضرموت

العميد العوبثاني يطلع من مدراء أمن مديريات وادي وصحراء حضرموت سير العمل الامني والصعوبات التي تواجههم

سيئون / التوجية المعنوي والعلاقات العامة : –

اطلع مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني صباح اليوم على سير العمل الأمني والاداري في المديريات وابرز الصعوبات التي تواجههم والاحتياجات والامكانيات المطلوبة لرفع القدرة الأمنية.

وأكد العميد العوبثاني خلال لقائه مع مدراء أمن وشرطة المديريات على تكثيف الجهود والتواجد المستمر فوق العمل ، مثمنا بالصمود الذي حققه ضباط وافراد منتسبي الوادي والصحراء برغم شحة الامكانيات في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وانقطاع الرواتب الا انهم موجودين لخدمة وطنهم وأهاليهم.

وأشاد مدير الامن بجهود أمن وشرطة مديرتي تريم والقطن في متابعة وضبط المجرمين وخاصة قضايا سرقات السيارات والدراجات النارية وكشف ملابسات عدة قضايا مجهولة ، مشددا على رفع اليقظة والحس الامني والجاهزية وسرعة التعامل مع بلاغات المواطنين والبت فيها وإحالتها الى الجهات المختصة ورفع بلاغات وتقارير يومية الى العمليات.

وقدم العوبثاني شكره وتقديره للسلطة المحلية ممثله بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني ووكيل الوادي عصام الكثيري بدعمهم في ترميم وتأثيث قاعة الاجتماعات في مبنى الإدارة العامة للأمن والشرطة بالوادي والصحراء ، منوها الالتزام بالضبط والربط العسكري في الدوام والتعامل الاداري وفق اللوائح والقوانين.

ووجه العميد العوبثاني أمن المديريات بتشديد الاجراءات في النقاط الامنية الرئيسية في المديريات وإلزام المحلات التجارية بتركيب كاميرات مراقبة لتعزيز حفظ الامن والاستقرار ، مشددا على تكثيف الجهود والاشراف المباشر ومتابعة رؤساء اقسام البحث الجنائي في انجاز قضايا المواطنين ومكافحة المخدرات بشتى أنواعها.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى