أخبار اليمن

ضبط عصابة نفذت عمليات اغتيال لمسئولين امنيين وقضاة ومواطنين بالمنصورة بعدن

صدى الوادي – أخبار محلية – عدن الغد

ضبط عصابة

ضبطت قوت من المقاومة الجنوبية بالمنصورة خلال الأيام الماضية عصابة نفذت عمليات اغتيال بحق شخصيات أمنية ومواطنين في المديرية خلال الشهرين الماضيين .

وقال مصدر في المقاومة الجنوبية لـ”عدن الغد” ان قوة من المقاومة ضبطت العصابة التي كانت تنزل بأحد الفنادق بالمنصورة .

وبحسب المصدر فقد داهمت القوة الفندق حيث عثرت على أسلحة ومتفجرات وقوائم باسماء اغتيالات .

واشار المصدر إلى انه وبعد أيام من التحقيقات المطولة مع افراد اعترف افرادها بتنفيذ أكثر من 10 عمليات اغتيال في المنصورة والشيخ عثمان ومناطق أخرى بعدن .

وأوضح المصدر إلى ان افراد هذه العصابة اعترفوا بتنفيذ عمليات اغتيال بحق مسئولين امنيين وقضائيين وآخرين من المواطنين وتنفيذ عمليات تقطع .

وبحسب اعترافات مسجلة لأحد افراد العصابة وتبثها صحيفة “عدن الغد” يعترف المتهم بتنفيذهم عدد من عمليات الاغتيالات ويشرح عملية اغتيال طالت أحد القضاة في المنصورة  وهو القاضي جلال الحكيمي .

وفي التسجيل المرئي يتحدث المتهم موضحا بأنهم لايملكون أي معرفة بالضحايا الذين يقومون بقتلهم .

ويتحدث في التسجيل عن مبالغ مالية تسلموها مقابل تنفيذ عمليات الاغتيال مشيرا الى انهم وصلوا الى جولة كونكورد بالمنصورة على متن دراجة نارية واطلقوا النار على سيارة الحكيمي واطلقوا النار على الحكيمي وقتلوه وفروا بالسيارة الى احد الاحواش بالمنصورة .

وعلمت صحيفة “عدن الغد” ان المقاومة الجنوبية سلمت افراد العصابة إلى جهاز البحث الجنائي بخور مكسر حيث نقلوا وسط حراسة مشددة إلى احد السجون لمواصلة التحقيق في الواقعة .

ويعتبر ضبط هذه العصابة ابرز انجاز للمقاومة الجنوبية وقوات الأمن ومن شأنه ان يكشف عن هوية الجهات التي نفذت عشرات عمليات الاغتيالات بعدن .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى