أخبارحضرموت

افتتاح مركز الهرم بلازا للتسوق بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده 
افتتح وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء / عصام الكثيري ،صباح اليوم، ومعه الوكيل المساعد المهندس/  هشام السعيدي ومدير عام مديرية سيئون عمر باعارمه وأعضاء من المجلس المحلي ومدراء البنوك بوادي حضرموت مركز “الهرم بلازا” أكبر مجمع تسويقي بسيئون .
وأستمع وكيل المحافظة من مالك المشروع / علي اليافعي على الخدمات التي يقدمها المول لمواطني وادي حضرموت، مشيراً إلى عدد العمال العاملين في المول البالغ عددهم 60 عاملاً موزعين على أقسام المول المختلفة، موضحاً أن تكلفة إنشاء المشروع بلغت (3 مليون و500 ألف ريال سعودي ) ..
من جهته أشاد الوكيل / عصام الكثيري بفكرة المشروع الذي يوفر كل الاحتياجات التي تتطلبها الأسرة من مستلزمات ومواد غذائية، مؤكداً على أهمية المشاريع الخدمية والاستثمارية في وادي حضرموت لخلق جو تنافسي بين المستثمرين، داعياً رؤوس الأموال بالاتجاه إلى حضرموت الخير والبركة والتنمية لينعم بالخير إن شاء الله .
هذا ويحتوي الهرم بلازا الواقع في الدور الأرضي بسوق العيدروس بسيئون على أقسام مختلفة من مواد غذائية وملابس نسائية ورجالية وشبابية وأكسسوارات، ولها في أقسام النساء طاقم نسائي عامل لتسهيل عملية البيع بينهن .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى