أخبارحضرموت

مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء يلتقي منسقة منظمة توكل كرمان ويبحث عدد من التدخلات

سيئون/ إعلام الإدارة العامة : –

التقى مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بوادي حضرموت والصحراء الأستاذ عائد صالح بدر بن مهري صباح اليوم بمكتبه بسيئون منسقة منظمة توكل كرمان الأستاذة شيماء الهاتف.

وناقش اللقاء سبل تنفيذ مشروع بناء صفوف دراسية لمحو الأمية في منطقة مريمة بمديرية سيئون للإسهام في الاستدامة للعملية التعليمية للدارسين ودعمها حتى الجاهزية.

كما تم في اللقاء الذي حضره نائب المدير العام لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ برك فراره بحث ما يمكن أن تقدمه المنظمة من دعم لأنشطة وبرامج محو الأمية وتعليم الكبار إضافة الى فتح مجال أوسع للتعاون بين الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار والمنظمات المحلية والدولية العاملة خلال المرحلة المقبلة.

وقد ثمن المدير العام بن مهري دور كافة المنظمات العاملة بمحافظة حضرموت ومساندتها بتدخلاتها النوعية في مراكز محو الأمية وتعليم الكبار بمديريات وادي حضرموت، معربا تعاونه التام لتسهيل مجمل الصعوبات التي تقف أمام كافة المشاريع.

هذا وقد تم الإتفاق على تمويل مشروع بناء فصلين وملحقاتها و تسليم الفصول لمكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية سيئون في إطار برنامج “حيث الإنسان” التابع لمنظمة توكل كرمان.
حضر اللقاء مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية سيئون الأستاذ عبدالله علي بامخرمة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى