أخبارحضرموت

رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالجمهورية يبعث رسالة شكر وتقدير للإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بوادي حضرموت والصحراء

سيئون /  إعلام الإدارة العامة : –

بعث رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالجمهورية الأستاذ محمد حسين الحاج رسالة شكر وتقدير للإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بوادي حضرموت والصحراء.

وجاءت رسائل الشكر والتقدير نظير جهود الإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء ومنتسبيها في الأنشطة والفعاليات لبرامج محو الأمية وتعليم الكبار المختلفة والبصمات الملموسة التي قدمتها الإدارة في الدفع بالعملية التعليمية.

وقد تلقت الإدارة العامة بوادي حضرموت والصحراء رسالة الشكر وجاء فيها (بناء على ما لمسناه من إدارتكم من أنشطة وفعاليات لبرامج محو الأمية وتعليم الكبار المختلفة، يسرنا أن نتقدم إليكم بالشكر والتقدير والإمتنان على ما تبذلونه وتقدمونه من جهود في مجال محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظتكم وإشرافكم المتميز لمتابعة العملية التعليمية والتفاعل الدائم مع متطلبات الجهاز).

بدوره عبر المدير العام للإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ عائد صالح بدر بن مهري عن اعتزازه وتقديره مع إخوانه من منتسبي الإدارة ومكاتب فروع المديريات بالوادي والصحراء بهذه الإشادة والتي تحتم على الجميع المضي قدما إلى تحسين وتطوير نشاطات وخطط وبرامج محو الأمية وتعليم الكبار وخلق مسارات تعاون مشتركة مع كافة الجهات.

مقدما عبارات الشكر والعرفان لقيادة وزارة التربية والتعليم وجهاز محو الأمية وتعليم الكبار والسلطة المحلية بالمحافظة ووادي حضرموت على كل ما يبذلونه من جهود وتدخلات ومبادرات هامة تساهم في تحقيق آمال وتطلعات موظفي ومنتسبي الإدارة العامة وحرصهم المستمر على تنمية المهارات والقدرات لتقديم نماذج تعليمية واعدة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى