أخبارحضرموت

نقابة العاملين بجامعة سيئون تعقد اجتماعها الانتخابي التأسيسي للهيئة الإدارية

  انتخب العاملون بجامعة سيئون، صباح اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021م بقاعة الصبان ، الهيئة الإدارية لنقابتهم والمكونة من سبعة أعضاء برئاسة الأستاذ علي عاشور بافطيم .

وفي الاجتماع الانتخابي بارك رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري  هذه الخطوة التي تاتي ضمن خطوات التأسيس لجامعة سيئون واكتمال حلقات العمل النقابي والأطر الرسمية في الجامعة، منوها الى أهمية النقابة في تحسين العمل الإداري، وقيامها بالأدوار المحورية القادمة والفاعلة لما فيه خدمة مصالح الجامعة المشتركة، مشيدا بتشكيل هيئة إدارية لنقابة العاملين (موظفين ومتعاقدين) بالجامعة، تراعي مصالحهم وتقوي انتماءهم وتساعدهم على أداء مهامهم.

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام لجامعة سيئون الأستاذ مدرك عبدالله الجابري ، وعميد كلية الآداب واللغات الدكتور ناصر التميمي تحدث رئيس اتحاد النقابات فرع الوادي والصحراء الأستاذ سالم سعيد قمصي بكلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة والإشراف على هذا الاجتماع الانتخابي،  مشيرا إلى أهمية الكيانات النقابية ودورها في حفظ حقوق ومصالح العاملين،  مستعرضا جملة من الأهداف والقوانين الخاصة بعمل أي نقابة.

   بدوره أشار رئيس اللجنة التحضيرية رئيس النقابة المرشح الأستاذ علي عاشور بافطيم إلى أن إنشاء نقابة العاملين إلى جانب نقابة هيئة التدريس سيكون عاملا مساعدا في تعزيز العمل المشترك وتحقيق النجاحات ، شاكرا أمانة الجامعة ودورها في دعم ومساندة خطوات التأسيس ضمن سلسلة اجتماعات متواصلة ومتابعات حثيثة، متمنيا أن تتكامل الجهود  في إطار أسرة جامعة سيئون .

وبعد الجلسة الافتتاحية جرت عملية الاقتراع الانتخابي والتصويت لانتخاب الهيئة الإدارية للنقابة، وقد أسفرت النتائج عن انتخاب سبعة أعضاء للهيئة الإدارية للنقابة وتوزيع المهام بينهم بشكل توافقي، وهم :

1- علي عاشور بافطيم — رئيسا

2- خالد سعيد سنان—نائبا

3- حسن سالم بن سند—سكرتيرا

4- سامي عمر بازهير — مسؤلا ماليا

5- فاطمه احمد بن يحيى — مسؤلة الثقافه والاعلام

6- مريم مرتضى بن يحيى — دائرة المرأة العاملة

7- عمر سالم باصالح—مسؤول الصحة والسلامة المهنية والعلاقات العامة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى