أخبارحضرموت

الهيئة الحقوقية الحضرمية تقوم بالنزول إلى مكتب الصناعة والتجارة لمناقشة الوضع العام لرقابة الأسعار

قام أعضاء اللجنة التنفيذية للهيئة الحقوقية الحضرمية بزيارة إلى مكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت برئاسة الدكتور محمد الكسادي وعضوية الاستاذ علي الحبشي والدكتور خالد باعلي ، وكان في استقبالهم الاستاذ سعيد مرزوق مدير عام المكتب والأستاذ عوض بن حميد مستشار المكتب .

وتأتي هذه الزيارة ضمن النزولات الميدانية للمكاتب التنفيذية المعنية لمناقشة الوضع العام والحقوقي والاطلاع على ما تم مناقشة بمخرجات اللقاء التشاوري الحضرمي الموسع .

وناقش أعضاء اللجنة التنفيذية للهيئة الجهود التي قام بها المكتب قبلهم في ضبط الاسعار نتيجة تحسن العملة المحلية ، مطلعين من قبل المدير العام الاستاذ سعيد مرزوق برنامج المكتب لمتابعة الاسعار ووجه تعميم لتجار الاستيراد وكذلك تجار الجملة والتجزئة للالتزام بعملية التخفيض للأسعار نظير التحسن الذي شهدته العملة .

وتطرق اللقاء إلى امكانية نشر نشرات اسبوعية عن اسعار السلع بالمدن الرئيسية بحضرموت لمعرفه التغيرات في مستويات الاسعار، وكذلك فرض رقابة ، وفرق تفتيش لمراقبة مدى التزام تجار الجملة والتجزئة لمواكبة  تحسن العملة الوطنية وعكسها على اسعار السلع بشكل فورى .

وشكر مرزوق أعضاء الهيئة على زيارتهم وحرصهم المستمر وتبادل الأفكار والمقترحات لأجل خدمة المواطنين والتزام جميع المحال والشركات التجارية وفق استقرار العملة وانخفاضها .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى