أخبار اليمن

مجلس إدارة الموسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت يناقش تعثر مشروع مجاري سيئون :

صدى الوادي – سيئون/ علي باسعيده

image

ناقش الاجتماع الدوري للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت تقريرا عن تعثر مشروع مجاري سيئون وآخر عن الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبه وذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الاثنين ال25 من يوليو الجاري بمكتب وكيل المحافظة بالمجمع الحكومي بسيئون..
حيث اشاد الاخ/عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء رئيس مجلس الإدارة  بالجهود الكبيره التي تقوم بها الموسسة وحرص الموظفين والعالمين فيها على استقرار خدمة المياه بعموم مدن ومناطق الوادي..
بعد ذلك كلف الاخ الوكيل المهندس هشام السعيدي الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء بتراس الاجتماع ..
حيث استمع الاخ الوكيل المساعد وأعضاء مجلس الاداره من الاخ /عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه الى نشاط الموسسة واهم الصعاب التي واجهتها بكل مسئولية وذلك لاستمرار خدمة المياه وعدم انقطاعها.
من جهته قدم المهندس عبد الرحمن الجنيد مدير الوحده التنفيذية لمشروع مجاري سيئون تريم تقريرا عن سير المشروع خلال الفتره الماضيه والذي تم تعليق العمل فيه نتيجة الظروف القاهره التي تمر بها البلاد.
حيث اكد المجلس على رفع خطاب بهذا الخصوص للاخ المحافظ اللواءق احمد سعيد بن بريك واطلاعه على اهم المعوقات التي تعترض سير تنفيذ مشروع مجاري سيئون بحضور الاستشاري واستدعاء المقاولين المنفذين وذلك للوصول الى حل خصوصا مع قرب انتهاء الفتره الزمنيه للمشروع المحددده في العقد.
كما ناقش المجلس تقرير الجهاز المركزي واهم الملاحظات الوارده فيه وضرورة تلافيها.
كما اطلع المجلس على مستوى تنفيذ قرارات المجلس في الاجتماع  السابق والمصادقه عليها الى جانب مناقشة حافز مكافة نهاية الخدمة لموظفي المؤسسة واقرارها.
حضر الاجتماع نواب المدير العام للشئون الماليه والادارية والفنيه والمدير المالي و الفني والمستشار القانوني بالمؤسسة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى