أخبار اليمن

مناقشة تفعيل الأداء وإعادة العمل في محطات الارسال وتطوير البث الاذاعي ﻹذاعتي المكلا وسيئون :

صدى الوادي – المكلا / خاص

ناقش اجتماع عقد بالمكلا برئاسة محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك السبل الكفيلة بتفعيل الاداء واعادة العمل في محطات الارسال ﻹذاعة المكلا وتطوير البث لإذاعتي سيئون و المكلا .
وفي الاجتماع الذي ضم المهندس خميس سعدان مطينقا القائم بأعمال المدير العام للادارة الهندسية لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون بمحافظة حضرموت .
أكد ‫‏محافظ حضرموت‬ على ضرورة وضع آلية لاستلام المعدات والتجهيزات الفنية الخاصة بإذاعة المكلا والمقدمة من الهلال الأحمر الاماراتي وتجهيز المواقع الفنية الخاصة بها لبدء العمل في تركيبها من خلال دعوة كافة المهندسين المختصين والمؤهلين في التعامل مع تركيب هذه الأجهزة والتواصل مع الشركة المصنعة والجانب الاماراتي بخصوص ذلك .
ودعا اللواء بن بريك الادارة العامة الهندسية الى العمل في اطار بؤتقة واحدة مع الادارتين العامتين ﻹذاعتي المكلا و سيئون باعتبارها وحدة متكاملة .. مشددا على ضرورة ايصال الصوت الاذاعي لإذاعتي المكلا و سيئون الى كل بيت في الوادي والساحل لما لها من أهمية في خلق دور توعوي لدى المجتمع باعتبارهما الرئة التي يتنفسون من خلالها .
وفي الاجتماع الذي حضره المدير العام لمكتب وزارة الاعلام بساحل حضرموت سالم العبد الحمومي وسكرتير المحافظ الصحفي حسام عاشور .. قدم المهندس خميس مطينقا القائم بأعمال المدير العام للادارة الهندسية بالمحافظة شرحا مفصلا عن عمل محطات الارسال الاذاعي في المحافظة وما تعرضت له بعض المحطات من تدمير واعطاب أثناء توقفها عن العمل خلال الفترة الماضية من احتلال المكلا من قبل عناصر القاعدة بالاضافة الى ما تعرضت له من نهب واعتداء متعمد .. والاحتياجات المطلوبة العاجلة التي ستمكنهم من تسيير العمل وانطلاق البث الاذاعي عبر الاثير .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى