أخبار اليمن

الوكيل المساعد هشام السعيدي يطلع على اوضاع محطة توليد الطاقة بالوادي والصحراء ” قريو ” :

 

صدى الوادي – سيئون / خاص

اطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي على أوضاع محطة كهرباء وادي حضرموت والصحراء ( قريو ( والصعوبات التي تواجه عملية توليد الطاقة.
واستمع الوكيل المساعد من مدير التوليد بالمحطة المهندس عبدالقادر الجنيد الى تقرير عن اجمالي القدرة التوليدية لمحطة خلال الفترة الحالية تترواح بين 22 ميجاوات بالفترة الصباحية الى بالفترة المسائية 24.
منوها الى ان زيادة ساعات انقطاع التيار الكهربائي والتي تصل الى 6- 4 ساعات تعود لأسباب ارتفاع درجة الحرارة واسباب اخرى فنية وادارية .
وبين الجنيد ان المحطة التي تضم 11 مولد يعمل منها 8 فيما المولد رقم ” 6 ” بالمحطة خارج الجاهزية بسسب العطل الفني الذي لحق به مؤخرا حيث تم التغلب على عطل مشابه في العام 2014 م من قبل مهندس مختص من المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة عدن ، لافتا الى ان مهندسي المحطة يعكفوا على تقييم العطل لاتخاذ تدابير الدعم الفني من المهندس المختص .
واشاد مدير المحطة بجهود السلطة المحلية في دعم المحطة بـ80 برميل من الزيوت و كذا مادة الديزل والتي تقدر بـ 100 ألف لتر يوميا .
واشاد الوكيل المساعد في الاجتماع الذي ضم مدراء الادارات بالمحطة بجهود وحرص نقابة عمال المؤسسة في التعاون مع الادارة وتقدير الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد ، حاثا اياهم على التكامل و التنسيق مع الادارة باعتبار الجميع مشترك في خدمة الكهرباء .
وشدد الوكيل المساعد على مضاعفة جهود المسئولين بالمحطة للتغلب على الإشكاليات التي تواجه عملهم.. مؤكدا استعدادهم لمساندة تلك الجهود من اجل تمكينهم من أداء مهامهم وواجباتهم على الوجه الأكمل والتنسيق مع
السلطة المحلية في هذا الاتجاه.
وطالب الوكيل المساعد المشتركين الى تسديد فواتير الخدمة حتى تتمكن المؤسسة من ايفاء التزاماتها من مستحقات المحروقات والزيوت واجور العاملين .
كما قام الوكيل السعيدي بجولة تفقدية لمولدات المحطة المتضمنه 4 مولدات يابنية و 5 الماني و 2 ايطالي والاستماع الى هموم ومعاناة العاملين بالمؤسسة داعيا المهندسين الى الرقابة المستمرة لمؤشرات وبيانات اداء عمل تلك المولدات لضمان استمرارية عملها .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى