أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة أرض السلام تقيم لقاء جماهيري نسوي للتوعية بجريمة الابتزاز الإلكتروني بسيئون

حضرموت – خاص : –

ضمن انشطة برنامج تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن تنفذ مؤسسة أرض السلام للإعلام والتنمية الإنسانية والحقوقية بالشراكة مع مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية وبتمويل مؤسسة رنين !اليمن اللقاء الجماهيري التوعوي بجريمة الابتزاز الإلكتروني بمدينة سيئون.

ويهدف النشاط الى تعريف الجمهور بجريمة الابتزاز الإلكتروني وتعزيز فهم النساء والفتيات الحاضرات بأهمية التبليغ عن هذه الجريمة ووسائل الحصول على الدعم والحماية رفع اداركهم بالخدمات القانونية والحماية والدعم التي يقدمها اتحاد نساء اليمن بهذا الإطار.

ويتخلل الحفل الجماهيري الذي يقام بالتعاون مع ادارة امن وادي وصحراء حضرموت واتحاد نساء اليمن فقرات فنية ومشاهد تمثيليه تهدف إلى إيصال رسائل توعوية مختلفة حول مخاطر جريمة الابتزاز الإلكتروني وتعامل الضحايا معها .

بدوره أكد الأستاذ/ ابوبكر حسان المدير التنفيذي للمؤسسة أن استهداف الحملة لفئة النساء والفتيات بهذا اللقاء الجماهيري يأتي من أهمية توصيل رسائل التوعية حول مخاطر الابتزاز الإلكتروني كونهن يمثلن الضحايا الأكثر استغلالا من قبل المبتزين الى جانب خوفهن من تقديم البلاغات أو اشعار أقربائها بما تتعرض له.

الجدير ذكره أن الحملة تشمل عدد من الانشطة والفعاليات التوعوية والتدريبية التي استهدفت رجال التحقيقات والمبادرات الشبابية كما سيتم تنفيذ نزولات توعوية للثانويات بالمديريات المستهدفه .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى