أخبار اليمن

حفل لافتتاح مقبرة ..هل أعاد الحوثيون مناطق سيطرتهم إلى زمن الإمام ؟

سلطت واقعة قيام جماعة الحوثيين باقامة حفل لافتتاح مقبرة في مناطق سيطرة الجماعة الضوء على حجم القهر الحاصل في هذه المناطق والتجهيل المتعمد، وافتتحت الجماعة مقبرة جديدة بحضور عدد من مسئوليها وقصت شريط الافتتاح وسط حالة من الابتهاج.

 

 

ولم يحدث قط ان تم افتتاح مقبرة في التاريخ اليمني كله، مؤخرا جرى احتفال كبير لقيادات حوثية بارزة في محافظة ذمار من أجل افتتاح أكبر مقبرة لعناصرهم الذين يتم الزج بهم في معارك عبثية ومحارق الموت في جبهات القتال .

 

وتتفاخر الميليشيات الحوثية بمثل هكذا مشاريع في وسائل إعلامها وتحظى هذه المشاريع بسباق القيادات الحوثية الذين يسارعون لقص الشريط والتفاخر بسرعة امتلاء المقابر السابقة جراء الحرب.

 

وتزج الميليشيات الحوثية بآلاف المواطنين الذين يتم تجنيدهم من الشوارع والمساجد والأحياء السكنية والقرى النائية وصولاً إلى المنشآت التعليمية والمدارس ، حيث تشهد المحافظات الخاضعة لسيطرتهم عمليات تجنيد وتحشيد واسعة خصوصا مع اشتداد المعارك الأخيرة وتدخل قوات العمالقة الجنوبية في مأرب.

 

 

ويرى مراقبون ان جماعة الحوثيين تسير بالناس الواقعة تحت سيطرتها نحو ذات النموذج الذي سار عليه الامام يحي حميد الدين والامام احمد اللذان تعمدا تجهيل المجتمع وبث الخرافة في صفوفه.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى