أخبار المؤسسات والجمعيات

الأستاذ إبراهيم بن ثابت مديراً تنفيذياً لمؤسسة نهد التنموية

المكلا| خاص : –

جرت اليوم بمقر مؤسسة نهد التنموية بالمكلا إجراءات الإستلام والتسليم بين المدير التنفيذي الخلف الأستاذ إبراهيم جمعان بن ثابت والمدير التنفيذي السلف المهندس محمد منصور بن ثابت بحضور الأمين العام للمؤسسة الأستاذ عادل طالب بن مهناء و موظفي المؤسسة.

وخلال الإستلام تحدث الأستاذ إبراهيم بن ثابت عن الجهود الكبيرة التي بذلها المدير التنفيذي السابق، مثمناً دوره في الإرتقاء ببرامج ومشاريع المؤسسة وفقاً والأهداف الإستراتيجية التي تسير عليها وتسعى لتحقيقها وفقاً وأعلى معايير الجودة.

مضيفاً أن المؤسسة تمشى برؤية مستقبلية وخطى ثابتة نحو أثر تنموي مستدام وتدخلات نوعية يلامسها المجتمع والسعي لبناء شبكة علاقات وشراكات واسعة على النطاق الدولي والمحلي.

فيما عبر المهندس محمد منصور عن شكره وتقديره لطواقم العمل التنفيذية خلال فترة عمله كمديراً تنفيذياً على جهودهم المبذولة وتفانيهم في العمل والتحلي بروح المسؤولية وإنجاز المهام وفقاً وأعلى المواصفات والمعايير في قطاعات عمل المؤسسة التعليمية والصحية والإنسانية والتنموية، مباركاً للمدير الخلف مهامه الجديدة والذي يعد ضمن الكوادر التي سخرت وقتها وجهدها في خدمة المجتمع.

الجدير بالذكر أن مؤسسة نهد التنموية منظمة غير ربحية تأسست في 4 / 5 / 2013م بتصريح رقم(2013/5) من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل – محافظة حضرموت، وتهدف إلى تحقيق أثر تنموي مستدام في مجالات الصحة والتعليم والأمن الغذائي والبيئة والأعمال الإنسانية وتمكين الفئات الأشد ضعفاً من المشاركة والوصول إلى أفضل الفرص، من خلال شراكات فاعلة مع المنظمات المحلية والدولية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى