أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة الرسالة تنفذ البرنامج الترفيهي الثاني لأطفال السرطان بوادي وصحراء حضرموت

بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الطفل 15 فبراير واليوم العالمي للعدالة الاجتماعية 20 فبراير

وبرعاية الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي

مؤسسة الرسالة تنفذ البرنامج الترفيهي الثاني لأطفال السرطان بوادي وصحراء حضرموت

سيؤن / أعلام المؤسسة : –

نفذت مؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان حضرموت الوادي الصحراء وإدارة حقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت وبرعاية من الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي البرنامج الترفيهي الثاني لأطفال السرطان بوادي وصحراء حضرموت ..

وقد دشن البرنامج بقاعة المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء في مستهل البرنامج رحب الدكتور هشام حداد بن سميط مدير المركز بقيادة الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي وكل الحاضرين ، معبراً عن فرحة الاطفال المصابين بالسرطان بهذا البرنامج وسعادتهم الغامرة التي بدت عليهم واصلا شكره للاخوة في المجلس الانتقالي على اهتمامهم بابنائهم من محاربي سرطان الاطفال و رفع معنوياتهم ..

من جهة أخرى قال الشيخ صالح بن سالم العمودي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت أننا من كل قلوبنا نتمنى الشفاء العاجل لكل الأطفال بداخل هذا المركز ولمسنا خلال زيارتنا للمركز خدمات متميزة وتقدم الرعاية المصابين بهذا الداء الخطير ..

وأضاف العمودي أننا في المجلس الانتقالي الجنوبي سنبذل اقصى الجهود في تقديم الدعم و أقامه برامج ترفيهية للأطفال في هذا المركز لأن مثل تلك البرامج تدخل الفرحه والسرور على الأطفال وندعوا كل الخيرين من أبناء حضرموت إلى الوقوف مع هذا المركز ودعمه لتقديم خدمات طبية متميزة لكل المرضى الذي يتلقون العلاج فيه سواء من داخل او خارج حضرموت ..

هذا وشمل البرنامج الترفيهي الثاني لأطفال السرطان عدد من الفعاليات والفقرات المتنوعة واللعاب في حديقة الطويلة بسيئون وحديقة المرح بستي مول بسيئون وكذا منها الرسم وتلوين الصور والبصمة ومسابقات متنوعة مثل رمي السهم تلوين الوجه ومشاركات فنية للكوميدي لطفي بن رقعان إضافة تقديم العديد الجوائز والالعاب ..

وقد أستمر البرنامج الترفيهي الثاني لأطفال السرطان على فترتين صباحية مسائية لأكثر من 10 ساعات وشارك في تنظيم بعض المسابقات والالعاب متطوعين من فريق ولنس الصحي ..

حضر الأفتتاح مدير إدارة حقوق الانسان بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت ومدير إدارة الشباب باسم دويل ورئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بسيئون عبدالرحمن الجفري والمدير التنفذي لمؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان حضرموت الوادي الصحراء محمد مصطفى بامخرمة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى