أخبارحضرموت

دائرة المرأة بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي تقيّم نشاطها خلال الربع الاول من العام الجاري 2022م

سيئون / اعلام المكتب : –

عقدت دائرة المرأة بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بوادي وصحراء حضرموت اليوم اجتماعها الدوري برئاسة نائبة رئيس الدائرة بمؤتمر حضرموت الجامع / امل باقرين وبحضور رؤساء لجان الدائرة وعضواتها .

ووقف الاجتماع امام جملة من القضايا المدرجة في جدول اعماله ابرزها التقرير التقييمي لخطة الربع الاول من العام الجاري 2022م و تقييم عمل الدائرة خلال الفترة الماضية , اضافة الى خطة الربع الثاني من العام الجاري 2022م وعدد من القضايا المستجدة .

وفي الاجتماع استعرضت نائبة رئيس دائرة المرأة / امل باقرين مجموعة من الانشطة التي سوف تقام خلال هذا الشهر مارس سيما في فعاليات,( ٨ مارس اليوم العالمي للمرأة و ٢١ مارس عيد الأم ) .

وبعد نقاش مستفيض لمجمل القضايا المدرجة في جدول الاعمال والقضايا المستجدة تم المصادقة عليها والخروج بعدد من التكليفات والتوصيات مع التأكيد ان تشمل خطة الربع الثاني من العام الجاري تصورات مستقلة للبرامج وانشطة الخطة وآلية التنفيذ والتنسيق المشترك بين دوائر المكتب بحسب نوعية النشاط , كما اكد الاجتماع على اهمية الحرص على تفعيل الانشطة التي تخدم المرأة في كافة اتجاهاتها بناءا على مخرجات وثيقة مؤتمر حضرموت الجامع.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى