أخبارحضرموت

تكريم 192 من الطلاب الأوائل بثانويات ومدارس ورياض الأطفال بمديرية تريم

سيئون/ (سبأ)-

كرمت ادارة التربية والتعليم بمديرية تريم ، يوم أمس ، 192 من الطلاب الأوائل بثانويات ومدارس ورياض الأطفال بالمديرية ، بإشراف مكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء وتمويل جمعية الفرقان لخدمة القرآن.

وأكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي حرص السلطة المحلية على الاهتمام بالتعليم من خلال اعتماد أكثر من 25 مليون دولار لمشاريع القطاع التعليمي باعتباره أساس التنمية ، مثمنا جهود الإدارات المدرسية والمعلمين وأولياء الأمور للدفع بالعملية التربوية والتعليمية نحو الأفضل.

مشيدا بكافة الجهات المساهمة في تنظيم هذا الاحتفال لتحفيز الطلاب وتشجيعهم على بذل مزيد من الجد والاجتهاد والتمسك بالعلم كخيار لتحقيق الأحلام والتطلعات الشخصية للطالب وللمجتمع .

وأوضح مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية تريم أحمد بارفيد الجهود التي تبذل للاهتمام بالتحصيل العلمي كونه الركيزة الأساسية في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة .. مشيدا بجهود قيادة السلطة المحلية في الاهتمام بتطوير التعليم وتذليل كافة التحديات التي تواجه الإدارات المدرسية .

وتخلل الاحتفال الذي حضره مدير عام مديرية تريم حسن مولى الدويلة ومدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية عوض لقصم ومديرا ادارتي الأنشطة وتعليم الفتاة بمكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت فهمي العامري وأمل باقرين ومستشار وزارة الثقافة والإعلام حسن الكاف تقديم عدد من الفقرات الابداعية الهادفة نالت جميعها اعجاب الحاضرين .

مكتب سيئون لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) –

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى