أخبار اليمن

لقاء بمكتب الاوقاف والارشاد يؤكد أهمية دور الخطباء والمرشدين في تادية رسالتهم الدينية :

صدى الوادي – المكلا /خاص

عقد بالمكلا لقاء بمكتب وزارة الاوقاف والارشاد بساحل حضرموت ضم المدير العام للمكتب الاستاذ أحمد السعدي وخطباء المساجد والمرشدين بمدينة المكلا .

وفي مستهل اللقاء نقل المدير العام للاوقاف والارشاد تحيات حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك للحاضرين . مؤكد أهمية الدور الذي يجب أن يضظلع به الجميع في تادية رسالتهم السمحاء بالاخلاص لله تعالي وتوحيد الكلمة والصف علي الثوابت في كل الاحوال وبث روح المحبة والاخاء بين المسلمين .

وأشار الي ضرورة إستغلال بيوت الله لخدمة المسلمين وتوجيهها التوجيه الصحيح لخدمة عامة الناس خاصة في شهر رمضان المبارك بعيد عن التعصب والتشدد والخوض في الفتن والاستشراق لها , ونبذ الفرقة والخلاف بين المسلمين

وشدد المدير العام لمكتب وزارة الاوقاف أن تكون الرسالة الدينية رسالة ووسطية وأعتدال ونبذ الكراهية بين المسلمين والدعوة الي الحفاظ علي الامن والاستقرار وخلق السكينة العامة في عاصمة المحافظة .

منوها الى أن مكتب وزارة الاوقاف والارشاد يفتح أبوابه للجميع لتقديم النصيحة والاستتشارة وكل ما يتعلق بمور المساجد . متنين للجميع التوفيق والنجاح لما فيه الخير للبلاد والعباد

من جانبهم عبرا الحاضرون عن شكرهم وأمتنانهم لعقد مثل هذه اللقاءات والتي تسهم في تقارب وجهات النظروأحترام الراي الاخر ولمناقشة قضايا المساجد والدعوة فيها , كما طالبوا الخطباء والمرشدين مكتب الاوقاف والارشاد بفرض هيبة الادارة وتفعيل القرارات الصادرة ومسالة كل من يخالف .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى