أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة آفاق الخير التنموية تقيم الملتقى الدعوي الأول :

صدى الوادي – القطن / خاص

أقامت مؤسسة آفاق الخير التنموية بالتنسيق مع ملتقى شباب الساحة التطوعي الملتقى الدعوي الأول بعنوان:
( شبابُنا إلى أين ) بجانب جامع القطن ، وذلك في مساء يوم السبت 18/ رجب/ 1438هـ الموافق 15/ أبريل/ 2017م .

ضيف الملتقى الشيخ الفاضل/ سعيد بن عريض – حفظه الله – حيث تطرق إلى مشاكل الشباب ومن أهمها القات وما يسببه من هدر للمال والصحة وضياع للأوقات، وكذلك المخدرات التي ضيعت الكثير من الشباب وأفسدتهم أخلاقياً ومجتمعياً، وكذلك الجوال وما يحويه من مقاطع فاسدة وإنتشار الرذيلة بين أوساط الشباب .

وتحدث عن آثار الصحبة السيئة، وأن القرين السوء يؤثر على الشاب بدون شعور، حيث كان حديثه في هذه المواضيع بأسلوب فكاهي ولطيف محبب إلى قلوب الشباب .

وكان قبل ذلك قد قام بزيارة مقر المؤسسة عصر ذلك اليوم واستمع من القائمين عليها على أهم الأنشطة والبرامج التي تنفذها، وكان في قائمة من استقبله: الأستاذ/ عمر أحمد عليو ، المدير التنفيذي، والأستاذ/ منير مبروك شظي ، مدير المشاريع وعدد من منتسبي المؤسسة.

وبعد صلاة المغرب ألقى محاضرة بمسجد النور بالمرقدة بعنوان: ( هل صلاتي مقبولة ) .

وفي الأخير يتقدم القائمون على المؤسسة بالشكر لله عز وجل على توفيقه وفضله، ثم الشكر والتقدير للشيخ / سعيد ، على زيارته الطيبة ومشاركته الفعّالة في الملتقى، وكذلك نشكر الإخوة في ملتقى شباب الساحة التطوعي على مشاركتهم في تنظيم هذا الملتقى .

كما نخص بالشكر الأستاذ/ فهمي عاشور بن سعد ، مقدم الملتقى وذلك على تفضله بالتقديم ومشاركته الرائعة في فقرات الملتقى، ونشكر كل من كانت له مساهمة بقليل أو كثير في هذا البرنامج الماتع.

ونسأل الله تعالى أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه وأن يصلح أحوال الأمة وشبابها وفتياتها، إنه على كل شيء قدير، وبالإجابة جدير، والحمد لله رب العالمين.


المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى